الأحد 19 ذو الحجة 1441 الموافق 09 أغسطس 2020
الرئيسية » أخبار عامة » الأرصاد الجوية تعلن عن عاصفة ترابية وأمطار خلال 4 أيام قادمة

الأرصاد الجوية تعلن عن عاصفة ترابية وأمطار خلال 4 أيام قادمة

الأرصاد الجوية

صورة أرشيفية

كتبت | فاطمة حسين

أعلن الدكتور «محمود شاهين »مدير مركز التحاليل بهيئة الأرصاد الجوية أن مصر ستشهد حالة من عد الاستقرار في الأحوال الجوية تبدأ من اليوم وتستمر حتى الجمعة القادمة.

وأضاف مدير مركز تحاليل الأرصاد الجوية خلال مداخلة هاتفية له مع برنامج صباح الخير يا مصر المذاع على القناة الأولى للتليفزيون المصري أنه سيكون هناك سقوط أمطارًا في  السواحل الشمالية تكون من خفيفة إلى متوسطة.

وأوضح أن فرص الأمطار على محافظة القاهرة تبدأ من متوسطة وتنتهي بالخفيفة، ومن المحتمل سقوطها على شمال الصعيد وبعض المناطق المتفرقة لمدة أربعة أيام قادمة.

وتابع شاهين أنه ستكون هناك رياح محملة بالأتربة على الطرق والمناطق المكشوفة، تنشط على السواحل الشمالية والوجه البحري والقاهرة.

اقرأ أيضًا: الأرصاد الجوية تعلن موعد تحسن حالة الطقس

ونصح مدير مركز التحاليل بهيئة الأرصاد الجوية المواطنين بتوخي الحذر من السواقة في الفترات التي تنشط فيها الرياح المحملة بالأتربة، وشدد على عدم تعرض مرضى الحساسية والجيوب الأنفية من التعرض المباشر لتلك الأتربة حفاظًا على صحتهم.

وأكد على أن نشاط الرياح قادم من الصحراء الغربية تساعد على انخفاض درجات الحرارة بمعدل درجتين إلى 3 درجات حيث تكون 18 درجة على السواحل الشمالية، و18 على القاهرة.

بيان بدرجات الحرارة اليوم على القاهرة ومحافظات الجمهورية

بيان بدرجات الحرارة اليوم على القاهرة ومحافظات الجمهورية#صباح_الخير_يامصرقناة مصر الأولى

Gepostet von ‎قناة مصر الأولى‎ am Montag, 23. Dezember 2019

عن Fatmahussein

قد يعجبك