أخبار مصرسلايد

الأرصاد الجوية تكشف عن موعد انكسار موجة الطقس السيء

الأرصاد الجوية
الأرصاد الجوية

الأرصاد الجوية تكشف عن موعد انكسار موجة الطقس السيء.. كشف الدكتور محمود شاهين مدير مركز التحاليل والتنبؤات الجوية بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن الموعد المتوقع لانكسار موجة التقلبات الجوية.

حيث قال “شاهين” أنه من المتوقع استمرار موجة الطقس السيئ التي تشهدها البلاد حاليًا، حتى نهاية اليوم الأربعاء الموافق 16 فبراير.

معلنًا أنه قد تستمر فرص سقوط الأمطار الخفيفة والمتوسطة على القاهرة الكبرى في أماكن متفرقة.

الأرصاد الجوية

وتشهد أغلب محافظات مصر في الوقت الحالي، موجة من عدم الاستقرار في درجات الحرارة وحالة الطقس.

وقد أضاف مدير مركز التحاليل والتنبؤات الجوية بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، خلال مداخلة هاتفية له على شاشة “التليفزيون المصري”، أن مصر تشهد منخفض جوي يجلب رياح شديدة البرودة على البحر الأبيض المتوسط.

كما تتكون سحب كثيفة في البحر المتوسط وتتقدم نحو السواحل الشمالية وأدت إلى سقوط أمطار غزيرة على السواحل الشمالية اليوم.

حالة الطقس

وأشار “شاهين” إلى أن الأمطار  امتدت إلى باقي محافظات الوجه البحري، وأن هناك انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة  من 6 إلى 7 درجات عن الأمس.

موضحًا أن درجة الحرارة الآن على القاهرة 9 درجة مئوية، وأنه من المتوقع استمرار انخفاض درجات الحرارة، حيث تسجل القاهرة غدًا في فترات النهار 11 درجة مئوية.

اقرأ أيضًا لمزيد من المعلومات: بالفيديو والصور.. لحظة تساقط الثلج على الإسكندرية والبحيرة في مشهد “خلاب”

أسماء رياض

أسماء رياض، صحافية مصرية حاصلة على ليسانس آداب من قسم الإعلام جامعة الزقازيق، أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2013.. عملت في موقع الشرقية توداي كمراسلة صحفية، ومعدة ومقدمة تقارير، وحاليًا أعمل بقسم التحرير الصحفي، تفتنني الكتابة واللغة لذلك أكتب في كل ما يهم الناس..
زر الذهاب إلى الأعلى