أخبار مصرسلايد

الأرصاد تحذر من طقس الغد

الأرصاد تحذر من طقس الغد
الأرصاد تحذر من طقس الغد

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية، استمرار الارتفاع التدريجي في درجات الحرارة، ليؤثر بشكل طفيف على حالة الطقس غدا، السبت، على كافة محافظات الجمهورية، يصاحب ذلك نشاط للرياح على عدة مناطق بالجمهورية.

الأرصاد تحذر من طقس الغد

وقالت هيئة الأرصاد الجوية، في بيان لها، إن الطقس غدا يكون حار نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد، معتدل على السواحل الشمالية، شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

ويكون الطقس غدا، ليلا، لطيف على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، معتدل على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

وتكون الظواهر الجوية، المؤثرة في الطقس غدا، هي نشاط الرياح على مناطق من القاهرة الكبرى والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وشمال الصعيد.

درجات الحرارة غدا
أما عن درجات الحرارة المتوقعة، في الطقس غدا، على القاهرة الكبرى والوجه البحري تسجل العظمى 34 والصغرى 21، السواحل الشمالية 28 للعظمى والصغرى 19، جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر 38 للعظمى والصغرى 26، شمال الصعيد 36 للعظمى والصغرى 22، جنوب الصعيد 40 للعظمى والصغرى 25.

وتشهد البلاد، منذ 48 ساعة ماضية، ارتفاع طفيف وتدريجي في درجات الحرارة، على كافة محافظات الجمهورية، ليميل الطقس إلى الحرارة خلال ساعات النهار، بينما يبقى لطيف ليلا، ومن المتوقع أن يستمر الارتفاع التدريجي في درجات الحرارة حتى منتصف الأسبوع الجديد.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى