أخبار مصرسلايد

الأرصاد تحذر من طقس الغد.. عواصف ترابية وهذه أماكن سقوط الأمطار

الأرصاد تحذر من طقس الغد
الأرصاد تحذر من طقس الغد

الأرصاد تحذر من طقس الغد.. أعلنت هيئة الأرصاد ، غدا الاثنين ، استقرار الأحوال الجوية في محافظات ومدن السواحل الشمالية للبلاد ، وقلة فرص هطول الأمطار فيها ، في ظل الأحوال الجوية السيئة بمحافظة الإسكندرية.

الأرصاد تحذر من طقس الغد

وقالت هيئة الأرصاد الجوية ، إن الطقس غدا سيكون لطيفا فوق القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد ، وحار في جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

وسيكون الطقس باردا غدا خلال ساعات الليل  في جميع أنحاء البلاد ، بالإضافة إلى تكون ضباب مائي في الصباح على الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء. 

شاهد أيضًا: شهادة استثمار لمدة عام واحد 2022 بعائد مرتفع في هذه البنوك

الأرصاد تحذر من طقس الغد
الأرصاد تحذر من طقس الغد

وحذرت هيئة الأرصاد الجوية من وجود الغبار العالق خلال طقس الغد ، والذي سيكون في مناطق القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد على مدار اليوم.

وبشأن فرص هطول الأمطار خلال طقس الغد ، توقعت هيئة الأرصاد الجوية أن تهطل أمطار خفيفة في مدينتي حلايب وشلاتين على فترات متقطعة ، مصحوبة برياح نشطة تثير الرمال والأتربة في أقصى غرب البلاد.

وحول درجات الحرارة المتوقعة، خلال الطقس غدا، كالتالي:

سالي سند

سالي سند، صحفية مصرية عملت كمراسلة صحفية ومعدة تقارير بموقع الشرقية توداي منذ عام 2016، وعملت سابقًا كاتبة محتوى لدى مواقع متعددة وأعمل حاليًا محررة صحفية، أعشق الكتابة وخاصًة كتابة المقالات
زر الذهاب إلى الأعلى