السبت 25 ذو الحجة 1441 الموافق 15 أغسطس 2020
الرئيسية » أخبار عامة » الأرصاد تعلن تفاصيل طقس الـ48 ساعة المقبلة

الأرصاد تعلن تفاصيل طقس الـ48 ساعة المقبلة

 

كتب | أحمد الدويري

قال الدكتور وحيد سعودي، خبير الأرصاد والتحاليل الجوية، إن هناك ارتفاع مؤقت في درجات الحرارة من 4 إلى 5 درجات يومي الثلاثاء والأربعاء المقبلين.

مشيرًا إلى أن درجات الحرارة ستعاود انخفاضها من مساء الخميس المقبل، لافتا إلى سقوط أمطار على السواحل من يوم الجمعة والسبت، أمطار خفيفة على القاهرة والدلتا فقط.

وفي وقت سابق، أعلنت هيئة الأرصاد الجوية عن حالة الطقس غدًا الثلاثاء، حيث من المقرر أن تكون هناك شبورة مائية في الصباح الباكر على شمال البلاد، تصل إلى حد الضباب في بعض الأماكن.

وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية، أنه من المقرر أن يسود طقس دافئ على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، مائل للحرارة على جنوب الصعيد نهارًا، شديد البرودة ليلًا.

وفي ذات السياق، أعلنت هيئة الأرصاد الجوية، أن حالة الطقس اليوم الإثنين، مائل للبرودة على جميع الأنحاء نهارًا شديد البرودة ليلًا، وأن تصاحبه شبورة مائية صباحًا على شمال البلاد، تكون كثيفة تصل إلى حد الضباب على بعض المناطق، وتصل إلى حد الصقيع على المزروعات فى وسط سيناء وشمال الصعيد.

كما يتوقع الخبراء أن تكون الرياح أغلبها شمالية شرقية معتدلة تنشط على جنوب سيناء كما تنشط على خليج السويس، وأكدت هيئة الأرصاد الجوية، ولا يوجد فرص لسقوط أمطار.

عن أحمد الدويري

قد يعجبك