أخبار مصرسلايد

موجة حارة في هذا الموعد.. الأرصاد تكشف تفاصيل الطقس الـ6 أيام المقبلة

الأرصاد تكشف تفاصيل الطقس
الأرصاد تكشف تفاصيل الطقس

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن حالة الطقس المتوقعة خلال الـ6 أيام القادمة، في الفترة من الجمعة الموافق 8 أكتوبر 2021 وحتى 13 من الشهر نفسه.

الأرصاد تكشف تفاصيل الطقس

وقالت الهيئة العامة للأرصاد الجوية أنه من المتوقع أن يسود مائل للحرارة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد، ويكون معتدل على السواحل الشمالية.

وأضافت الهيئة أن الطقس سيكون حار على جنوب سيناء، وشديد الحرارة على جنوب الصعيد، بينما يكون لطيف ليلا على جميع الأنحاء.

موجة حارة في هذا الموعد

كما نوهت الأرصاد أنه من المتوقع ارتفاع درجات الحرارة اعتبارا من يوم الأحد الموافق 10 أكتوبر، بزيادة تتراوح من درجة إلى درجتين على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، وبزيادة من درجتين إلى ثلاث درجات على جنوب الصعيد.

تفاصيل الطقس الـ6 أيام المقبلة

وعن طقس غدا الجمعة تكون درجة الحرارة العظمى 30 والصغرى 20 على الوجه البحري والقاهرة، والعظمى 27 والصغرى 21 على السواحل الشمالية، والعظمى 33 والصغرى 25 على جنوب سيناء، والعظمى 32 والصغرى 20 على شمال الصعيد، والعظمى 37 والصغرى 23 على جنوب الصعيد.

أما طقس السبت تكون درجة الحرارة العظمى 31 والصغرى 20 على الوجه البحري والقاهرة، والعظمى 28 والصغرى 21 على السواحل الشمالية، والعظمى 33 والصغرى 25 على جنوب سيناء، والعظمى 32 والصغرى 20 على شمال الصعيد، والعظمى 39 والصغرى 24 على جنوب الصعيد.

ولمزيد من التفاصيل تابع الصفحة الرسمية للأرصاد الجوية على فيس بوك من هنــــــــــا.

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى