السبت 22 محرم 1441 الموافق 21 سبتمبر 2019
الرئيسية » أخبار عامة » الأمن يحذر الجماهير قبل مباراة القمة

الأمن يحذر الجماهير قبل مباراة القمة

ناشدت مديرية أمن القاهرة المواطنين عدم الوجود بمحيط استاد القاهرة تزامناً مع مباراة القمة بين فريقي الأهلي والزمالك، غداً الاثنين.

وأكدت المديرية أن مباراة القمة دون جمهور وفقاً للوائح اتحاد الكرة، مشددة على أنه لن يُسمح بوجود أي أشخاص بمحيط ملعب المباراة إلا لحاملي التذاكر وأصحاب الدعوات أو الإعلاميين.

وانتهت مديرية أمن القاهرة من خطة التأمين، واجتمع اللواء خالد عبدالعال، مدير أمن القاهرة، بقيادات المديرية للإشراف على الخطة الأمنية التي تعتمد على انتشار القوات والخدمات الأمنية أمام بوابات استاد القاهرة.

اعتمدت خطة التأمين على وضع جميع السيناريوهات، وشملت عملية التأمين محيط استاد القاهرة، والطرق المؤدية إليه، والمناطق المجاورة؛ تحسباً لأي شغب جماهيري، أو تحرك لمشجعي الفريقين على الرغم من إقامة المباراة دون جمهور.

كما شملت عملية التأمين حماية لاعبي الفريقين والجهاز الفني لكل منهما قبل وبعد المباراة، ونشر عناصر من الشرطة السرية بمحيط الاستاد والدفع بتعزيزات أمنية بالمنطقة، مع التأمين الكامل لطاقم التحكيم.

وشدد مدير الأمن على القيادات الإشرافية والميدانية والضباط المعينين على الأبواب بالتأكد من التفتيش الدقيق للأشخاص المسموح لهم بالحضور؛ تنفيذًا لتوجيهات اللواء مجدي عبدالغفار، وزير الداخلية.

وحسب الخطة الموضوعة، تبدأ عملية تمشيط محيط الاستاد بالكلاب البوليسية، وأجهزة الكشف عن المفرقعات، منذ صباح الغد، فضلاً عن تحرك دوريات أمنية من قوات الانتشار السريع، والمرور بمحيطه حتى نهاية المباراة.

 

للمزيد: