الاثنين 12 ربيع الثاني 1441 الموافق 09 ديسمبر 2019
الرئيسية » أخبار عامة » الأهالي يروون تفاصيل إفطارهم مع الرئيس : «كان متواضع فوق الوصف وعاملنا زي ولاده»

الأهالي يروون تفاصيل إفطارهم مع الرئيس : «كان متواضع فوق الوصف وعاملنا زي ولاده»

روى عدد من المواطنين الذين شاركوا في الإفطار مع الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم الأحد، تفاصيل ما دار خلال لقائهم معه، حيث أكد حسين محمود، أحد المشاركين في الإفطار، أن الرئيس كان متواضعًا فوق الوصف.

وقال حسين، ذو الـ47 عامًا : «إن رئيس حي الأسمرات الذي يقيم فيه اختاره هو وأسرته المكونة من زوجته وحماته لحضور حفل الإفطار، موضحًا أن الرئيس استمع إلى أسئلة الحضور بصدر رحب، وأجاب على كل الأسئلة».

وأضاف حسين الذي يعمل سمكري سيارات أن الرئيس خلال حفل الإفطار الذي استمر لبعد صلاة العشاء، كان “بيعاملنا زي ولاده”، متابعًا : «مكانش عامل أي فروق بينا خالص.. وكان بيسمع لنا كلنا ، أنا حرصت إني موجهش للرئيس أي أسئلة عشان محبتش أتقل عليه لأن أنا عارف هو بيتعب قد إيه» ، مشيرًا إلى أن خلال الحديث، قال أحد الأهالي للرئيس إن أغلب السكان قادمين من مناطق عشوائية، ليرد عليهم السيسي بصدر رحب: «ده مكانكم واتعمل ليكم أنتم».

بدورها روت الطفلة يمنى مصطفى، ذات الـ14 عامًا تفاصيل إفطارها مع الرئيس عبدالفتاح السيسي، هي وأسرتها حيث حرصت على إلقاء كلمة ترحيب له، كتبتها هي بنفسها، وجهت خلالها الشكر له، وعبَّرت عن مدى حبها له.

وقالت “يمنى” التي تسكن في حي الأسمرات، وشاركت في حفل الإفطار : «إن الرئيس عبدالفتاح السيسي تحدث إليها وقال لها: “المكان هناك حلو ولا لأ.. إيه اللي نفسك يكون هناك أكتر.. وإيه اللي مضايقك في المدرسة».

وأضافت يمنى أنها تحدثت مع الرئيس عن المشكلات في المنطقة، وتحدثت له عن ضرورة وجود خدمات جيدة في الحي ومدرسين جيدين في مدرستها.

وقالت ماريان ثروت نجيب إحدى المدعوين إلى الإفطار مع الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم الأحد إنها اختيرت لحضور الإفطار عقب إجراء حوار صحفي، مشيرة إلى أنها تبلغ 27 عاما وتخرجت في كلية الإعلام عام 2011، وتعمل HR في إحدى الشركات “المالتي ناشونال” وتقطن بشبرا.

وأضافت ماريان : هاتفني مكتب رئيس الجمهورية في التاسعة من صباح اليوم، وتم إبلاغي أنني مدعوة للإفطار مع الرئيس عبدالفتاح السيسي”، موضحة أن الرئيس استقبل المدعوين بنفسه قبل أذان المغرب.

وأشارت إلى أن المدعوين جلسوا مع الرئيس ساعة وربع، وبعد الإفطار ناقش معهم بعض المشكلات في المجتمع مثل تأخر الأحكام على المتهمين في الجرائم المرتبطة بالإرهاب، مؤكدة أن أهم شيء ميز الإفطار اليوم هو دعوة فئات مختلفة من المجتمع المصري.

 

عقار مائل جديد بالمنوفية.. ومدينة الشهداء تبدأ إزالته

أحدث فيديو لصاحبة النصف طن بعد تحسن حالتها في الإمارات

مكالمة مسربة لأمير قطر السابق مع القذافي ضد السعوديةجزر القمر تقطع علاقتها بقط

جزر القمر تقطع علاقتها بقطر

الرقابة الإدارية: استعادة أراضي الدولة في وقت قياسي

رئيس الوزراء يعلن استرداد مليون و700 ألف فدان من أراضي الدولة

محمد بن راشد يعتمد استراتيجية لشرطة دبي لإسعاد المواطنين

الأرصاد الجوية تكشف موعد انكسار موجة الحر الجديدة

وزير خارجية قطر: لا علاقة لنا بـ«الإخوان».. وإن كنا مخطئين سنتراجع

النائب العام الإماراتي ينذر بالسجن من يتعاطف مع قطر

السعودية تعلن أسباب قطع العلاقات مع قطر

تعرف على موعد الإفطار وساعات الصيام في اليوم الثاني عشر من أيام شهر رمضان

منظمة العمل الدولية تضع مصر على «القائمة السوداء»

تفاصيل أول مكالمة هاتفية بين ترامب وولي عهد أبو ظبي بعد الأحداث الأخيرة

رابطة العالم الإسلامي تُنهي عضوية القرضاوي بعد إدراجه ضمن قوائم الإرهابيين

وكالة أنباء يابانية : فقدان 7 من طاقم مدمرة أمريكية بعد اصطدامها بسفينة شحن

قتلى وجرحى في حادث دهس مصليين بعد خروجهم من مسجد بلندن

 

 

 

 

 

 

المصدر 

 

قد يعجبك