أخبار الرياضةرياضة محليةسلايد

قرار عاجل من اتحاد الكرة بشأن قمة الأهلي والزمالك

الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك

أعلن اتحاد كرة القدم السماح بدخول 100 فرد حضور مباراة الأهلى والزمالك المقرر إقامتها 18 أبريل الجارى باستاد القاهرة فى إطار اللقاء المؤجل بينهما من الجولة الرابعة لمسابقة الدوري الممتاز.

على أن تقسم دعوات الحضور بين المسئولين في الأهلي والزمالك، على أن يحصل كل نادي على 50 دعوة لحضور المباراة المرتقبة.

وقد قرر اتحاد الكرة إقامة المباراة بين الأهلي والزمالك بدون حضور جماهير، وذلك ضمن الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا، حيث تقام جميع مباريات الدوري بدون حضور الجماهير.

ومن جانبه أوضح وجيه أحمد، رئيس لجنة الحكام باتحاد كرة القدم، أنه لن يستعان بحكام أجانب خلال المباراة المرتقبة بين الأهلي والزمالك، مشيرا أن القمة ستدار بحكام مصريين.

وأضاف خلال مكالمة هاتفية لقناة “أون تايم سبورتس” أنه لم يتم مخاطبة الاتحادات الأجنبية لاستقدام حكام أجانب لإدارة لقاء القمة.

واستكمل “وجيه” أنه سيتم إجراء مسحة طبية للكشف عن فيروس كورونا لطاقمين من الحكام، وذلك قبل انطلاق مباراة القمة بثلاثة أيام، على أن يتم الإعلان عن أسماء طاقم التحكيم المصري بعد ظهور نتيجة المسحة الطبية الخاصة بالكشف عن فيروس كورونا.

وفي سياق آخر، أعلن سيف زاهر، الإعلامي الرياضي، خلال الساعات القليلة الماضية، إصابة محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأحمر، بفيروس كورونا المستجد.

حيث غاب “الشناوي” عن مران الأهلي للاستعداد لمواجهة النصر في بطولة كأس مصر والمقرر إقامتها يوم الأربعاء المقبل على استاد برج العرب.

وخلال تقديم برنامجه عبر فضائية “أون تايم سبورتس” قال “زاهر”: أثبتت المسحة التي خضع لها محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي إيجابيتها، وغاب عن مران الفريق اليوم، وخضع للعزل المنزلي، من أجل خضوعه لمسحة أخرى.

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى