الخميس 17 ربيع الأول 1441 الموافق 14 نوفمبر 2019
الرئيسية » رياضة » الأهلي يحرج اتحاد الكرة ويرفض خوض لقاء الجونة

الأهلي يحرج اتحاد الكرة ويرفض خوض لقاء الجونة

الأهلي

الخطيب ووزير الرياضة

كتب | شادي زعبل

أعلن اتحاد الكرة منذ عدة أيام تأجيل لقاء القمة بين الأهلي والزمالك ضمن مباريات الجولة الثانية للدوري المصري الممتاز في نسخته الجديدة .

الأمر الذي جعل الأندية تحدث تنافرات بعد استبدال مباراة الزمالك والأهلي بالمقاولون والتي انتهت بفوز الأبيض بهدفين لهدف وحيد لذئاب الجبل.

وأصدر النادي الأهلي بعدها بياناً يؤكد فيه اجترامه لأسباب تأجيل مباراة القمة مع الزمالك لكن مستنداً لحقه في الإلتزام بجدول المباريات الذي أرسله اتحاد الكرة وأعلن عدم خوضه أي مباراة غير الزمالك.

تصريحات نارية تصدر من جانب اتحاد الكرة ويرد عليها مسؤلو نادي الزمالك بعد بيان الأهلي الذي تضامن معه عدة أندية مثل سموحة والجونة وغيرهما.

اقرأ أيضاً: أحمد شوبير يعلن عن تأجيل مباراة الأهلي والجونة بعد اجتماع الخطيب مع وزير الرياضة

واجتمع مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب مع وزير الشباب والرياضة والذي أقيم بمنزل بيبو لحل أزمة رفض النادي الأحمر خوض مباراة الجونة المقبلة.

وشهدت الجلسة تبادل وجهات النظر حيث تمسك مجلس الأهلي بموقفه ورفضه خوض مباراة الجونة المقرر لها الأربعاء المقبل في الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الممتاز.

وطالب مجلس إدارة الأهلي من وزير الشباب والرياضة التفاوض مع الجبلاية لتأجيل مواجهة الجونة المقبلة.

واحترم الدكتور اشرف صبحي موقف النادي الأهلي بعدم خوض أي مباراة وتأجيل لقاء الجونة والذي كان من المقرر إقامته يوم الأربعاء في الجولة الخامسة من بطولة الدوري.

وكان مجلس إدارة النادي الأهلي قد رفض بشكل قاطع في الأيام الماضية خوض لقاء الجونة إلا بعد خوض لقاء الزمالك في القمة والتي تم تأجيلها بالجولة الرابعة لدواعي أمنية.

وخرج الأهلي في بيان رسمي بالأيام الماضية يؤكد فيه على عدم خوض أي مباراة في الدوري وهو القرار الذي تضامن معه نادي الجونة رافضاً هو الآخر خوض المباراة قبل أن يعود ويقرر الذهاب لملعب المباراة بشكل طبيعي لعدم وصول بيان رسمي من اتحاد الكرة يفيد بتأجيل اللقاء.

قد يعجبك