أخبار العالم

الأهلي يرد على مفاوضات الهلال السعودي مع مارتن يول

5201681647531241

رد النادي الأهلي على الأنباء التى تترد خلال الأيام الماضية حول تلقى الهولندي مارتن يول المدير الفني للفريق عرضاً من نادي الهلال السعودي لتدريبه ،بجانب رغبة أكثر من ناد خليجي بل وأوربى أخر التعاقد مع المدرب الهولندى القدير.

أكد محمد عبد الوهاب عضو مجلس إدارة النادي الأهلي ، أن المدرب الهولندى مُتمسك بالنادي ويرغب فى استكمال عقده مع القلعة الحمراء المُمتد حتى نهاية الموسم المقبل وهذا ما سبق وأعلنه المدير الفنيى بنفسه في أكثر من مناسبة.

كان نادي الهلال قد قرر إقالة مدربه اليوناني جورجيوس دونيس بعد خسارة الدوري، وذكرت تقارير صحفية سعودية أن مارتن يول مُرشح لتدريب الهلال المُلقب بالزعيم.

أكد عضو مجلس الأهلي أن مارتن يول يثبت نجاحه مع الأهلي يوماً بعد الأخر ليس فقط على الصعيد الفنى وتحقيقه انتصارات محلية وقارية بل وأوربية كان أخرها الفوز على روما الإيطالي بل على مستوى ارتباطه بالمصريين والأهلاوية بشكل جيد وحديثه الدائم بشكل جيد عن مصر.

من جانبه ، قال محمد حبشى وكيل أعمال مارتن يول أن المدرب الهولندي يرغب فى تحقيق بطولات محلية وقارية مع الأهلي لذا فهو مُتمسك للغاية بالتجربة الحمراء وعدم الرحيل عن النادي مهما كانت الإغراءات الخارجية.

تابع حبشى : ترشيح مارتن يول لنادي الهلال السعودي أو غيره قد يكون أمراً منطقياً لأنه مدرب كبير وصاحب سيرة ذاتية قوية بعدما قاد بتدريب أندية توتنهام الأنجليزي وأياكس الهولندي وهامبورج الألماني ، هذا فضلاً عن نجاحه الحالي مع الأهلي.

وشدد حبشى على أنه لم يتلقى أية عروض من أندية خليجية أو أوربا للتعاقد مع مارتن يول لأن المدرب “واضح” وهدد أهدافه باستكمال عقده مع الأهلي مع الاحترام التام للأندية التى ترغب فى التعاقد معه سواء كانت الهلال السعودي أو غيره.

يذكر أن مارتن يول كان قد قاد الأهلي لفوز تاريخي أمس ، الجمعة، 4 /3 بملعب هزاع بن زايد بمدينة العين الإماراتية.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى