رياضة

الأهلي يسحق كراسنودار بخماسية ودياً استعداداً لتاونشيب

الأهلي يسحق كراسنودار بخماسية
الأهلي يسحق كراسنودار بخماسية

كتب | شادي زعبل

سحق الأهلي فريق كراسنودار الروسي بخمسة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين في سلوفينيا مساء الاثنين، خلال ثاني المباريات الودية بمعسكر الفريق في كرواتيا.

تقدّم الفريق الروسي في الدقيقة العاشرة من تسديدة رأسية سكنت الزاوية اليسرى لشباك محمد الشناوي حارس الأهلي.

قبل أن يرد الأهلي بخمسة أهداف أحرزها وليد سليمان “هدفين” في الدقيقتين 20 من ضربة جزاء و45، والبديل ميدو جابر هدفين في الدقيقتين 77 و80، واختتم إسلام محارب الخماسية في الدقيقة الأخيرة.

وكان الأهلي بدأ المباراة بتشكيل مكون من: محمد الشناوي وسعد سمير، وأيمن أشرف، وعلي معلول، وأحمد فتحي، وعمرو السولية، وحسام عاشور، ووليد سليمان، ومؤمن زكريا، وجونيور أجايي، وصلاح محسن.

ومع بداية شوط المباراة الثاني، شارك شريف إكرامي بدلا من محمد الشناوي، ثم أجرى باتريس كارتيرون عدد من التغيرات بإشراك اسلام محارب ومحمد هاني وأكرم توفيق ومحمد شريف، بجانب ميدو جابر وصبري رحيل.

جدير بالذكر أن الأهلي بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون يستعد لمواجهة فريق تاونشيب البتسواني في الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري الأبطال يوم 17من الشهر الجاري، والمقامة باستاد الجيش ببرج العرب.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى