الاثنين 12 ربيع الثاني 1441 الموافق 09 ديسمبر 2019
الرئيسية » رياضة » الأهلي يشتكي اتحاد الكرة للجنة الأوليمبية والاتحاد الإفريقي

الأهلي يشتكي اتحاد الكرة للجنة الأوليمبية والاتحاد الإفريقي

الأهلي يشتكي اتحاد الكرة للجنة الأوليمبية والاتحاد الإفريقي

محمود الخطيب

أرسل مجلس إدارة النادي الأهلي، اليوم الأحد، شكوى النادي للجنة الأوليمبية المصرية؛ بسبب انتهاك اللوائح في اجتماع مجلس إدارة اتحاد الكرة مع رؤساء الأندية وممثليها، والذي جرى بمقر الاتحاد، يوم الأربعاء الماضي.

وطالب الأهلي في شكواه باتخاذ اللازم قانونا حيال انتهاك اللوائح والسماح لرئيس نادي الزمالك، الموقوف من قبل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، بحضور الاجتماع الذي تمت الدعوة إليه بشكل رسمي.

وحرصت إدارة النادي الأهلي على دعم شكوى الأهلي بخمسة مستندات رسمية، تؤكد أن اجتماع اتحاد الكرة مع ممثلي الأندية رسمي وليس تنسيقيا، حسبما جاء على لسان المتحدث الرسمي لاتحاد الكرة.

وتطرق الأهلي أيضا إلى التجاوز بألفاظ خارجة لرئيس الزمالك في حق ممثل الأهلي، خالد مرتجي عضو مجلس الإدارة، الذي غادر الاجتماع احتجاجا على انتهاك اللوائح وعدم الالتزام بقرارات اللجنة الأوليمبية.

كما أرسل مجلس الأهلي، اليوم الأحد، شكواه أيضا للاتحاد الإفريقي لكرة القدم؛ بسبب انتهاك اللوائح في اجتماع مجلس إدارة اتحاد الكرة مع رؤساء الأندية وممثليها، حيث طالب الأهلي باتخاذ اللازم قانونا حيال انتهاك اللوائح، والسماح لرئيس الزمالك الموقوف بحضور الاجتماع.

قد يعجبك