الخميس 04 رجب 1441 الموافق 27 فبراير 2020
الرئيسية » رياضة » الأهلي يصدم إيفونا بقرار جرئ

الأهلي يصدم إيفونا بقرار جرئ

الأهلي يصدم إيفونا بقرار جرئ

إيفونا

حسم مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب موقفه من عودة الجابوني ماليك إيفونا لاعب فريق الأحمر السابق ونادي سانتا كلارا البرتغالي الحالي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ورفض الخطيب رئيس النادي الأهلي فكرة عودة الجابوني ماليك إيفونا من جديد للفريق الأحمر بسبب تراجع مستواه منذ الرحيل عن القلعة الحمراء واللعب في أكثر من دوري أوروبي، فضلاً عن المقابل المالي السنوي الذي يحصل عليه اللاعب.

وأعلن إيفونا عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر رغبته في العودة من جديد للأهلي في حال حاجة الفريق له فنياً.

وانتقل إيفونا من الأهلي إلى نادي تيانجين تيدا الصيني في موسم 2015- 2016 وشارك في 10 مباريات مع النادي الصيني، أحرز خلالها 3 أهداف.

ولعب إيفونا مع تيانجين تيدا 3 مباريات أساسيا و7 كبديل بإجمالي 344 دقيقة لعب دون أن يصنع أى هدف.

وانتقل مهاجم الأهلي السابق إلى فريق قونيا سبور التركي على سبيل الإعارة في الانتقالات الصيفية لعام 2017.

ولعب النجم الجابوني 17 مباراة مع النادي التركي في جميع البطولات سجل خلالهم هدفاً وحيداً في بطولة الكأس أمام سيفاسبور ولم يصنع أي أهداف.

وعاد إيفونا لناديه الصيني، بعد انتهاء فترة إعارته لقونيا سبور، ولم يشارك في أي مباراة إلى أن انتقل إلى فريق “سانتا كلارا” البرتغالي في صفقة انتقال حر في يناير عام 2019 ولا يشارك بصفة أساسية.

مفاجأة من العيار الثقيل حول أزمة رمضان بالنادي الأهلي

تحدث  الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي حول أزمة رمضان صبحي لاعب الوسط بعدما ردده البعض من أنه كرر تمارضه وهروبه من المباريات حين تغيب عن مواجهة بيراميدز بالدورى.

وأوضح مسئول بالجهاز الفني أن رمضان صبحي تعرض للإصابة في المران قبل الأخير وتحديدًا الثلاثاء 16 أبريل أثناء الاستعداد لمواجهة بيراميدز التي خسرها المارد الأحمر بهدف نظيف، وكان هذا المران سريًا بناء علي طلب من المدير الفني مارتن لاسارتي.

ومن جانبه خضع رمضان صبحي لأشعة في أحد المراكز المتخصصة حتى الساعة العاشرة مساء نفس اليوم وسط متابعة دقيقة من سيد عبدالحفيظ مدير الكرة.

وفي اليوم التالي مباشرة وقبل مواجهة بيراميدز تحدث اللاعب مع مدربه مارتن لاسارتي بعد المحاضرة الفنية باستاد مختار التتش طالبًا المشاركة في المباراة، وأن حالته سوف تتحسن خلال الساعات القليلة المقبلة وعلى استعداد تام للحصول على حقن مسكنة وخوض تلك المواجهة المهمة في مشوار الأهلي نحو حسم لقب الدورى.

وأضاف أن المدير الفني رفض وبشكل قاطع وأصر على استكمال برنامجه التأهيلي وعدم المشاركة في المران بل وحاول صبحي التحايل واسترضاء الجهاز المعاون بكل الطرق ولكن وجد تقديرًا كاملًا لموقفه ولكن كان الهدف الأساسي هو الحفاظ عليه وإبعاده عن تلك المباراة حتى لا تتفاقم إصابته وبالفعل خرج رمضان صبحي من مران التتش ويبدو على وجهه علامات الغضب الشديد.

قد يعجبك