السبت 20 صفر 1441 الموافق 19 أكتوبر 2019
الرئيسية » رياضة » الأهلي يعترف بمشكلة قبل مباراة الزمالك

الأهلي يعترف بمشكلة قبل مباراة الزمالك

الأهلي

الأهلي

اعترف سامي قمصان مدرب الأهلي بصعوبة مباراة الزمالك في بطولة السوبر المحلي بعد أن تكلف فريقه رحلة طيران شاقة في طريق العودة من غينيا الاستوائية.

وأكد سامي قمصان أن الفوز الذي حققه فريق الأهلي أمام كانو سبورت مساء السبت الماضي ضمن ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا يمثل دفعه معنوية للاعبين قبل المواجهة المرتقبة أمام الزمالك في لقاء السوبر، ولكن تبقى مباريات القمة لها حسابات خاصة بصرف النظر عن كل شيء والتاريخ مباريات الفريقين يشهد بذلك .

اقرأ أيضاً: نجم الأهلي يقود برنامج قناة الزمالك

وأضاف أن الأهلي سيواصل تدريباته اليوم بدون راحة رغم رحلة الطيران الشاقة من غينيا الاستوائية للقاهرة, بعد قرار رينيه فايلر المدير الفني للفريق بمواصلة التدريبات على الفور نظرا لضيق الوقت وأهمية المباراة المقبلة.

وقال قمصان إن هناك حالة من التركيز الشديد في الجهاز الفني واللاعبين والجميع يعلم مدى أهمية المباراة المقبلة خاصة أنها مباراة بطولة والفوز بها يمثل الكثير للفريق في بداية الموسم الجديد.

ولفت إلى أن الجهاز الفني عقد اجتماعا مع اللاعبين فور انتهاء مباراة كانو سبورت طالبهم فيه بضرورة غلق الملف الافريقي والتركيز في المواجهة المقبلة أمام الزمالك على كأس السوبر المحلي.

ويعقد رينيه فايلر اجتماعًا مع جهازه المعاون قبل بداية المران الجماعي المقرر إقامته في الخامسة مساء اليوم الاثنين؛ لتحديد البرنامج التدريبي للفريق خلال الفترة المقبلة؛ استعدادا لمباراة السوبر المحلي أمام الزمالك المقرر لها يوم الجمعة المقبل باستاد برج العرب في الاسكندرية.

وكانت بعثة الأهلي قد عادت الى القاهرة قادمة من غينيا الاستوائية في الساعات الأولى من فجر اليوم بعد رحلة طيران شاقة استمرت لأكثر من 12 ساعة تخللها ترانزيت مرتين في الكاميرون واثيوبيا.