الثلاثاء 16 ذو القعدة 1441 الموافق 07 يوليو 2020
الرئيسية » رياضة » الأهلي يفترس بتروجت برباعية نظيفة

الأهلي يفترس بتروجت برباعية نظيفة

 

 

صعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى وصافة جدول ترتيب الدوري الممتاز ، بعد فوزه العريض أمام ضيفه بتروجت بأربعة أهداف مقابل لا شيء، فى المباراة التى جمعت الفريقين على استاد بتروسبورت فى إطار مباريات الأسبوع الـ26 من المسابقة.

افتتح رباعية الأهلي النيجيري جونيور آجايي فى الدقيقة الثامنة من زمن المباراة عقب تنفيذ متقن للضربة الركنية من ناصر ماهر، ليسددها آجايي برأسه داخل شباك محمد أبو النجا حارس الفريق البترولي .

وأضاف مروان محسن الهدف الثاني فى الدقيقة 31، بعد كرة ملعوبة من مروان إلى علي معلول الذي أرسل بدوره كرة عرضية من الجانب الأيسر الى جونيور آجايي الذي هيأ الكرة مباشرة لـ مروان الذي سدد كرة قوية من على حدود منطقة الجزاء سكنت على يمين شباك محمد أبو النجا حارس مرمى بتروجت.

وسجل الانجولي جيرالدو دا كوستا الهدف الثالث في الدقيقة 69 من زمن المباراة ، عقب تمريرة مميزة من ناصر ماهر الى علي معلول الذي أرسل عرضية متقنة من الجانب الأيسر لم يجد جيرالدو صعوبة في وضع الكرة داخل المرمى الخالي.

ومن كرة طائشة من دفاع الفريق البترولي وصلت الكرة للأنجولي جيرالدو الذي انطلق من الجانب الأيمن وأرسل كرة عرضية الى آجايي الذي راوغ الحارس داخل منطقة الجزاء ومرر الكرة إلى كريم نيدفيد الذي أودع الكرة فى الشباك الخالية ليحرز رابع أهداف الأهلي فى المباراة لينتهي اللقاء بفوز المارد الأحمر على الفريق البترولي بنتيجة 4-0.

الفوز رفع رصيد النادي الأهلي إلى النقطة 51 بعد خوض 22 مباراة ، ليحتل وصافة جدول ترتيب المسابقة ، خلف الزمالك المتصدر برصيد 52 نقطة ولعب 21 مباراة فقط ، بينما تجمد رصيد بتروجت عند 25 نقطة فى المركز الثالث عشر فى جدول الترتيب.

عن أحمد الدويري

قد يعجبك