الجمعة 21 محرم 1441 الموافق 20 سبتمبر 2019
الرئيسية » رياضة » الأهلي يفسخ عقده مع تريكة ويرفض إقامة حفل تكريم له

الأهلي يفسخ عقده مع تريكة ويرفض إقامة حفل تكريم له

الأهلي يرفض اعتزال أبوتريكة وأنصار الترجي يعتبون

عقد هادي خشبة مدير قطاع الكرة بالأهلي، جلسة مع محمد أبوتريكة، لاعب وسط الفريق السابق والذي أعلن مؤخرًا اعتزاله كرة القدم لتسوية مستحقاته لدى الأهلي.
حيث قام أبو تريكة بالتنازل في جلسته مع خشبة عن مستحقاته عن العام المتبقي في عقده مع الأهلي مقابل فسخ تعاقده مع النادي وإعلان إعتزاله كرة القدم بشكل نهائي.
وفي نفس السياق رفضت إدارة الأهلي إقامت حفل تكرم لأبو تريكة رغم العطاءات الكثيرة التي قدمها اللاعب للنادي منذ ارتدائه القميص الأحمر في يناير 2004.
وأكد مسئولو القلعة الحمراء أنهم لن يقيموا أية حفلات تكريم للاعبيها المعتزلين، رغم اعترافها بقيمة هؤلاء اللاعبين ونجاحاتهم ومسيرتهم الرائعة مع الفريق.
وأكد مصدر مسئول بالأهلي أن فكرة إقامة حفل تكريم لأبو تريكة غير واردة على الإطلاق، رغم أن البعض داخل النادي طرحها مؤخراً بدعوى أن تريكة يختلف عن غيره من النجوم الكثيرين الذين تألقوا بالقميص الأحمر وأعلنوا اعتزالهم، موضحاً أن تريكة كان لاعباً استثنائيا مع الفريق بغض النظر عن الأزمات التي أثارها للنادي فى العامين الأخيرين، بسبب موقفه من الألتراس والتوجهات السياسية، وشدد المصدر أن النادي سيُرحّب بشدة لو طلب تريكة إقامة مباراة اعتزاله بين الأهلى وأي نادٍ آخر.

المصدر