الجمعة 18 ربيع الأول 1441 الموافق 15 نوفمبر 2019
الرئيسية » رياضة » الأهلي يفقد لاعب جديد أمام المصري

الأهلي يفقد لاعب جديد أمام المصري

الأهلي يفقد لاعب جديد أمام المصري

الأهلي

كتب | شادي زعبل

يبدو أن النادي الأهلي يعود من جديد لأزمة الإصابات التي مر بها مسبقاً والتي كان وقتها 30 لاعب في الفريق مصاب مما جعل البعض يطلق على اللاعبين المصابين مستشفى الأحمر.

تأكد غياب محمود وحيد الظهر الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن مباراة فريقه غدا أمام المصري البورسعيدي بسبب الإصابة.

وتعرض محمود وحيد للإصابة بكدمة قوية في الساق خلال مران فريقه أول أمس بعد تدخل قوي من زميله ياسر إبراهيم.

واكتفى وحيد بخوض جلسة تدريبات تأهيلية داخل صالة الجيمانزيوم ولم يشارك في المران الجماعي ليتأكد غيابه عن مباراة الغد.

ويستعد الأهلي لمواجهة المصري مساء غد الخميس على ستاد المكس في مباراة مؤجلة من الجولة التاسعة عشر لمسابقة الدوري الممتاز.
انضم محمد هاني وحسام عاشور ثنائي النادي الأهلي لقائمة الغائبين عن مباراة المصري البورسعيدي غدًا ضمن مؤجلات الجولة التاسعة من الدوري المصري.

وأصبحت قائمة الغائبين تضم عمرو السولية ومحمد الشناوي ومروان محسن للإيقاف ومحمد هاني وحسام عاشور وسعد سمير ووليد سليمان وكريم نيدفيد ورمضان صبحي وهشام محمد للإصابة.

وانتزع نادي بيراميدز صدارة الدوري المصري برصيد 63 نقطة من 29 مباراة على حساب الزمالك صاحب المركز الثاني برصيد 60 من 27 مباراة بينما الأهلي في المركز الثالث بـ58 من 26 مباراة.

ويتبقى لبيراميدز 5 مباريات في مشوار الدوري المصري والزمالك 7 مباريات والأهلي 8 مباريات.

ويخطط بيراميدز للفوز بكل مبارياته المقبلة حتى يصل للنقطة 78 بنهاية مشوار الدوري وهي النقطة التي لا يجب أن يتوقف عندها الأهلي والزمالك حتى يتوج بيراميدز باللقب بعد فوزه على القلعة البيضاء أمس بهدف نظيف.

فرص بيراميدز والأهلي والزمالك

– أقصى رصيد نقاط يمكن أن يصل إليه الأهلي هو 82 نقطة إذا فاز بكل مبارياته، وفي هذه الحالة سيكون أقصى رصيد للزمالك 78 نقطة – هناك مباراة متبقية بينهما – لذلك سيحتاج بيراميدز لتعادل الفريق الأحمر في مباراتين ليضمن اللقب.

– أقصى رصيد نقاط يمكن أن يصل الزمالك إليه هو 81 إذا فاز بكل مبارياته ووقتها سيكون الأهلي 78 – هناك مباراة بينهما – وفي هذه الحالة سيحتاج بيراميدز لخسارة الفريق الأبيض في أي مباراة قادمة.

قد يعجبك