سياسة

الإخوان: نسعى لفتح صفحة جديدة مع وسائل الإعلام

ياسر محرز
أعلنت جماعة الإخوان المسلمين أنها كلفت فريقا إعلاميا ممثلا للجماعة بزيارة المؤسسات والشخصيات الإعلامية والصحفية، لإقامة جسور من التواصل بين الإخوان ووسائل الإعلام، وتأسيس جديد للعلاقة بينهم.

وقال ياسر محرز المتحدث الإعلامى لجماعة الإخوان المسلين، إن الجماعة ستسعى من خلال هذه الزيارات لفتح صفحة جديدة من العلاقة مع وسائل الإعلام بمختلف توجهاتها، وفى مقدمتها وسائل الإعلام التى تتحامل على الجماعة بحسب قوله.

وأشار إلى أن الجماعة تسعى فى المرحلة المقبلة إلى إنهاء جميع الأزمات والخلافات التى تكونت خلال المرحلة الماضية بينها وبين بعض وسائل الإعلام على خلفية التعاطى مع بعض أخبار الجماعة. وتابع “نهدف كذلك إلى أن تكون المعلومات المنشورة عن الجماعة دقيقة وخالية من الإشاعات، ونسعى إلى سهولة التواصل الإعلامى بين الجماعة ووسائل الإعلام المختلفة”.

وأشار إلى الوفد “سيحمل آلية جديدة يعرضها على وسائل الإعلام تساعد فى تذليل كل العقبات وتسهيل التواصل وإيصال المعلومات بشكل صحيح، وإيقاف مسلسل الشائعات والأخبار المختلقة”.

وأصدرت جماعة الإخوان المسلمين بيانا مساء أمس قالت فيه إن مرشدها العام محمد بديع “كلف مجموعة من المعنيين بالشأن الإعلامى بالجماعة بالقيام بزيارة المؤسسات والشخصيات الإعلامية والصحفية، وبحث كل سبل دعم العمل الإعلامى وأداء الرسالة الإعلامية على أكمل وجه”.

وقالت الجماعة فى بيانها إن هذه الخطوة تأتى فى إطار “حرصها على التواصل مع وسائل الإعلام وتوضيح الصورة وبيان المواقف على حقيقتها، وإزالة أى عقبات فى سبيل الحصول على المعلومة الصحيحة، وإقامة جسور من التواصل بين الإخوان المسلمين ووسائل الإعلام لكل ما فيه الخير لمصر وشعبها ونهضتها”.

وبحسب البيان، فإن المجموعة تضم محمد عبد القدوس وكيل نقابة الصحفيين ووليد شلبى المستشار الإعلامى للمرشد العام ومراد على المستشار الإعلامى لحزب الحرية والعدالة وأحمد عارف وياسر محرز وجهاد الحداد المتحدثين الإعلاميين للجماعة.

المصدر 

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى