الخميس 20 محرم 1441 الموافق 19 سبتمبر 2019
الرئيسية » أخبار عامة » الإفراج عن 2968 من نزلاء السجون والإفراج الشرطي عن 126سجيناً

الإفراج عن 2968 من نزلاء السجون والإفراج الشرطي عن 126سجيناً

الإفراج عن 2968 من نزلاء السجون

نزلاء السجون

كتب | شادي زعبل

أفرج قطاع السجون بوزارة الداخلية اليوم عن 2968 نزيلاً ممن يستحقون الإفراج عنهم بالعفو تنفيذاً لقرار رئيس الجمهورية – رقم 192/ 2019 الصادر بشأن الإفراج بالعفو عن باقى مدة العقوبة بالنسبة لبعض المحكوم عليهم بمناسبة الإحتفال بعيد تحرير سيناء.

كما باشرت اللجنة العليا للعفو فحص حالات مستحقى الإفراج الشرطي لبعض المحكوم عليهم حيث إنتهت أعمالها إلى الإفراج عن 126 نزيلاً إفراجاً شرطياً.

يأتى ذلك فى إطار حرص وزارة الداخلية على تطبيق السياسة العقابية بمفهومها الحديث ، وتوفير أوجه الرعاية المختلفة للنزلاء ، وتفعيل الدور التنفيذى لأساليب الإفراج عن المحكوم عليهم الذين تم تأهيلهم للإنخراط فى المجتمع.

وزير الداخلية يهنئ السيسي

بعث اللواء محمود توفيق وزير الداخلية برقية تهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس جمهورية مصر العربية القائد الأعلى للقوات المسلحة بمناسبة الإحتفال بالذكرى السابعة والثلاثين لتحرير سيناء جاء بها :-

يُسعدنى وهيئة الشرطة فى مناسبة الإحتفال بالذكرى السابعة والثلاثين لتحرير سيناء أن نبعث لسيادتكم بأصدق التهانى مقرونة بأطيب الأمنيات بموفور الصحة ودوام التوفيق .

سيادة الرئيس ستبقى بعون من الله راية الوطن المفدى خفاقة تعلن بجلاء أن سيادة الدولة المصرية على كامل حدودها أمر لا يقبل التهاون ومن أجله تهون التضحيات ، وهى حقيقةٌ جسدها تاريخ شعب عظيم قدم على مر العصور أروع الأمثلة فى التضحية والعطاء والفداء واليوم يُبهر العالم بعزمه على مواجهة التحديات، لدفع مسيرة العمل الوطنى بقيادتكم الحكيمة نحو التنمية والتقدم والرخاء نسأل الله العلى القدير أن يبارك جهود سيادتكم، ويسدد خطاكم وأن يعيد هذه المناسبة الغالية، على الأمة المصرية بكل الخير والإزدهار والنماء.