الأربعاء 24 صفر 1441 الموافق 23 أكتوبر 2019
الرئيسية » رياضة » الاتحاد التونسي يوجه رسالة للكاف بعد إيقاف أزارو

الاتحاد التونسي يوجه رسالة للكاف بعد إيقاف أزارو

الاتحاد التونسي يوجه رسالة للكاف بعد إيقاف أزارو

وليد أزارو

حرص وديع الجريء رئيس الاتحاد التونسي لكرة القدم على توجيه الشكر للاتحاد الإفريقي كاف بعد ما وصفه بالاستجابة السريعة لمطالب الاتحاد التونسي.

وأعلن رئيس الاتحاد التونسي إلغاء عقوبة حرمان جماهير الترجي من التواجد في الفيراج – المدرج المخصص لأولتراس الترجي – إلى جانب الاستجابة لمطالب الاتحاد و إيقاف وليد أزارو والحكم الجزائري مهدي عبيد.

وقال وديع الجريء: اجتماع لجنة المسابقات الخاص بالاتحاد الإفريقي مازال مستمرا ويواصل عمله والقرار الأهم الذي أُصدر هو إلغاء عقوبة جماهير الترجي.

وأضاف في تصريحاته عقب حضوره الجلسة أشكر الاتحاد الإفريقي بشدة على سرعة استجابته لمطالب الاتحاد التونسي والترجي. الاستجابة كانت سريعة وفعالة.

وواصل تم الاستجابة لطلب الاتحاد التونسي، وتمت معاقبة وليد أزارو إلى جانب تمت معاقبة الحكم الجزائري.

وتابع كنا نعلم أن بعض مطالب الاتحاد تعد كبيرة نوعا ما مثل إلغاء البطاقات الصفراء. ولكن القرارات الصادرة تعد معقولة للغاية حتى الآن.

ووجه رئيس الاتحاد التونسي رسالة لجماهير الترجي قائلا: نتمنى أن نحترم العلاقات بين تونس ومصر ويكون التشجيع مثاليا ومليء بالروح الرياضية. ونتمنى أن يتوج الترجي بطلا لإفريقيا.

وأشار رئيس الاتحاد إلى سننجح في تأمين المباراة رغم صعوبتها. أريد أن أذكركم أن تونس هي البلد الوحيد التي شهدت عودة الجماهير بأسرع وقت إلى جانب عدم إلغاء بطولة الدوري أبدا. بعض البلاد لا تشهد أي حضور للجماهير.

الأهلي انتصر على الترجي التونسي بثلاثية مقابل هدف في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وليد سليمان كان بطلا لانتصار الأهلي الثلاثي. سجل مرتين في الدقيقة 34 و77 من ركلتي جزاء بقرار من مهدي عبيد الحكم الجزائري بعد العودة لتقنية الفيديو.

هدف الترجي الوحيد جاء من علامة الجزاء في الدقيقة 64 عن طريق يوسف البلايلي بعد قرار من الحكم وعودة من جديد لتقنية الفيديو.

بينما سجل عمرو السولية في الدقيقة 58 من تمريرة وليد سليمان بطل النهائي.

الترجي يستعد الآن لاستضافة الأهلي يوم الجمعة المقبل والمارد الأحمر يحتاج لتفادي الخسارة 2-0 من أجل حصد اللقب التاسع.