أخبار عامة

4 أيام قادمة قد تتحكم في الانتصار على كورونا في مصر

5e944e054c59b72723524c01
بعد انتشار وباء فيروس كورونا حول العالم تتخذ جميع الحكومات إجراءات احترازية للسيطرة عليه، حيث أصدرت قرارات فرض حظر التجول الجزئي والكلي في العديد من الدول، وتعاني الحكومة المصرية من كثرة الزحام والتجمعات في الأسواق والشوارع، ولذا يطالب بعض الإعلاميين من المصريين الإلتزام بالإجراءات وتقليل التجمعات للتمكن من هزيمة هذا الوباء الذي تسبب في وفاة أكثر من 100ألف شخص حول العالم.
حيث طالب الإعلامي أحمد موسى المصريين الإلتزام وعدم الخروج من المنزل الـ 4 أيام قادمة من الجمعة 17 إبريل وحتى الإثنين 20 إبريل، حيث قال قد تتحكم الحكومة في انحسار الوباء بنسبة كبيرة إذا ما التزم المواطنون في منازلهم، لأن هذه الأيام إجازات رسمية.
وخلال تلك الأيام يستطيع من أجبرتهم ظروف العمل إلى النزول يوميا البقاء في منازلهم وتخفيف الزحام في الشوارع، ومن ثم تضييق الخناق على انتشار الفيروس خلال تلك الفترة، حيث ناشد أحمد موسى المواطنين« أرجوكم التزموا المنازل خلال تلك الفترة».

سامح المصري

كاتب صحفي ومدون منذ عام 2000، بداية احتراف الصحافة كانت من خلال موقع الشرقية توداي الذي اعمل به منذ عام 2011، اكتب جميع أنواع القوالب الصحفية ولكن اتميز في كتابة مقالات الرأي
زر الذهاب إلى الأعلى