توك شوسلايد

البريد يحذر أصحاب المعاشات من عمليات النصب

البريد يحذر أصحاب المعاشات
البريد يحذر أصحاب المعاشات

البريد يحذر أصحاب المعاشات .. قال شريف فاروق رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية لـ البريد، إن البنوك تتصدى لأي محاولة احتيال ونصب على العملاء للحصول على البيانات الخاصة للعملاء .

وأضاف شريف فاروق في مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى في برنامج ” صالة التحرير ” المذاع على قناة ” صدى البلد “، :” كلما زادت عملية الرقمنة والتحول الرقمي يظهر تحدي مواجهة محاولات الاحتيال على العملاء “.

البريد يحذر أصحاب المعاشات

وتابع شريف فاروق :” دورنا توعية العملاء بعدم الإدلاء بأي معلومات شخصية في مكالمة هاتفية ولا توجد أي جهة تقوم بتحديث بيانات العملاء عن طريق الهاتف “.

وأكمل شريف فاروق :” مفيش حد هيتصل من البريد أو البنوك بالعميل هاتفيا لتحديث البيانات الشخصية وإذا حدث ذلك يعتبر محاولة للاحتيال على العميل “.

وتابع شريف فاروق:” من الممكن أن يطلب البنك المعلومات الشخصية في حال اتصال العميل بالبنك للاستفسار عن شيء في حساباته الشخصية لدى البنك أو البريد “.

مضيفا:” لتنشيط الحسابات الراكدة على العميل التوجه للبنوك أو البريد لتحديث البيانات وفي حال عدم تحديث البيانات نظل الحسابات الراكدة مجمدة وتحتفظ بحقها في الحصول على عوائد”.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى