الجمعة 21 محرم 1441 الموافق 20 سبتمبر 2019
الرئيسية » أخبار الشرقية » نادي الشرقية يستعد لاستضافة البطولة الإفريقية للهوكي

نادي الشرقية يستعد لاستضافة البطولة الإفريقية للهوكي

الشرقية

رئيس نادي الشرقية والكابتن محمد فايز مدرب الفريق

كتب | أحمدحمدى

يستعد نادي الشرقية برئاسة الدكتور مجدي عزت رئيس مجلس الإدارة، لاستضافة بطولة إفريقيا للهوكي للأندية والمقرر إقامتها في ديسمبر المقبل بمحافظة الإسماعيلية تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وقال أحمد عبدالمنعم عضو مجلس إدارة نادي الشرقية وأمين الصندوق، إن النادي أنهى كافة استعداداته لاستقبال بطولة افريقيا للهوكي للأندية.

مشيرًا إلى أن مجلس الإدارة على تواصل دائم مع الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والفريق مهاب مميش.

وأضاف عبدالمنعم أن البطولة تحظى باهتمام كبير من الدولة متمثلة في رئاسة الجمهورية ووزارة الشباب والرياضة وهيئة قناة السويس والمحافظة ونادي الشرقية.

اقرأ أيضًا: نادي الشرقية يطرح بطاقات موسمية لحضور المباريات في القسم الثاني

مؤكدًا أن وزير الرياضة أبدى اهتمامه الشديد وترحيبه بإقامة بطولة تليق باسم وسمعة مصر ونادي الشرقية كواحد من أبناء هذه المحافظة العريقة في الهوكي على المستوى الافريقي وخاصة أن مصر تترأس الاتحاد الافريقي.

وأشار عضو مجلس إدارة نادي الشرقية أن وزارة الشباب والرياضة أكدت على دعمها الكامل للنادي من حيث الدعم المالي والفني وتجهيز ملاعب البطولة والفنادق لاستضافة فرق البطولة من خلال تشكيل لجنة للاشراف على تنظيم البطولة بالتعاون مع اللجنة التنظيمية للبطولة بنادي الشرقية.

كما تم الاستقرار على تشكيل لجنة عليا للبطولة يترأسها الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، وعضوية الدكتور مجدي عزت رئيس النادي، والعميد محمد مسعد المدير التنفيذي للنادي، والمدير المالي للنادي وأمين الصندوق، ووائل الألفي وكيل وزارة الشباب والرياضة بالشرقية.

واستكمل عبدالمنعم أن هناك ما يقرب من 12 فريق ممثلين عن 10 دول سيشاركون في هذة البطولة، مضيفاً أن فريق سموحة المصري سيشارك في هذة البطولة لأول مرة في تاريخه باعتباره وصيف لبطل الدوري العام.