الجمعة 16 ربيع الثاني 1441 الموافق 13 ديسمبر 2019
الرئيسية » ثقافة و فن » محمد التاجي يشن هجومًا على رضوى الشربيني

محمد التاجي يشن هجومًا على رضوى الشربيني

 

رضوى الشربيني

محمد التاجي ورضوى الشربيني

كتبت | فاطمة حسين

نشر الفنان «محمد التاجي» فيديو على صفحته الخاصة في موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك، يعبر فيه عن غضبه الشديد من انتشار حالة الجدل حول مساعدة الزوجة في منزل زوجها إذا كانت تعمل وتساهم من مرتبها الخاص في مصاريف بيت الزوجية فهذا ليس فرض عليها.

وقال «التاجي» في الفيديو: «أنا متجوز من 84 سنة عمري ومكفي بيتي ومراتي وعمري ماخليت حد يصرف عليا لإني معودهم ده مستوايا ولازم تعيشوا عليه لإننا صعايدة واتربينا على إن مافيش ست أو عيل يصرف على البيت».

وأضاف: «بس بنتي لما جت تتجوز قولتلها اوعي تحسسي جوزك أنك بتمني عليه لو ساعدتيه في حاجة أو جبتي حاجة لأولادك في مرة وتحاسبيه على أنك بتجيبي وتشاركي في البيت لإننا اتعودنا على أن الست تحترم الراجل والراجل يحترم الست».

وقال أن في هذا الوقت تقوم السيدات بنشر فيديوهات يسخرون فيها من الرجال أو من أزواجهن وهذا الأمر لا يحتمل ولا يتقبله أي رجل موجهًا كلامه لهم «إنتي نسيتي قبل ما تسخري من جوزك إنه كان أبوكي وأخوكي هل تتحملي حد يقول عن والدك كدة»، وأكد في كلامه أن برنامج رضوى الشربيني يحث السيدات على عدم احترام أزواجهم.

اقرأ أيضًا: رضوى الشربيني تشعل السوشيال ميديا من جديد

وشن هجومًا على الإعلامية رضوى الشربيني مقدمة برنامج هي وبس قائلًا: «واحدة مدعية أول مرة نشوفها بتقدم برنامج بيهدم كيان الأسر المصرية كلها وبتعمل حرب أهلية بين الرجالة والستات».

وأضاف للإعلامية رضوى الشربيني : «أنتي ست فشلتي في جوزاك وأنتي أكيد السبب لإنك لو مراتي كنت طلقتك من تاني يوم أنا لا اتحمل واحدة ست تتكلم معايا بالشكل ده».

ووضح أن برنامج رضوى الشربيني شجع السيدات على عمل كوميكسات على الرجال عمومًا لكن لم يقبل أي رجل بهذه المهذلة وعلى السيدات نسب الطلاق المرتفعة التي تزيد يومًا بعد يوم.

وانفعا على السيدات قائلًا: «والله العظيم عيب أنتوا بتهدوا كيان المجتمع المصري بالشكل ده لإن مافيش راجل هايتحمل واحدة تقلل من كرامته وقيمته مافيش واحدة في الصعيد نجرؤ تبص في عين جوزها اللي بتعملوه ده عيب».

وانهى كلامه متمنيًا إزالة كافة البرامج التي تعمل على هد كيان الأسرة المصرية ووجه كلامه للسيدات قائلُا «أن الست من غير رجل ليس لها قيمة لأنها هي الي خلقت من ضلع الرجل وليس العكس».

 

رد ناري من الفنان محمد التاجي على رضوى الشربيني " ورسالة لكل ست مصرية أصيلة "

Posted by ‎نغم مصر – Nagham Egypt‎ on Saturday, October 5, 2019

قد يعجبك