الخميس 04 رجب 1441 الموافق 27 فبراير 2020
الرئيسية » أخبار عامة » التعليم تعلن موعد وقف التسجيل على بوابة الوظائف الإلكترونية

التعليم تعلن موعد وقف التسجيل على بوابة الوظائف الإلكترونية

وزارة التربية

وزارة التربية

كتب | أحمد الدويري

أعلنت البوابة الإلكترونية للوظائف المؤهلة للعمل بالمدارس الحكومية والخاصة بوزارة التربية والتعليم، إيقاف التسجيل بها مؤقتا، اعتبارا من يوم الأربعاء الموافق 15 يناير 2020.

وقالت البوابة الالكترونية للتوظيف إنه سيتم إعادة فتح التسجيل على البوابة الالكترونية لوظائف التربية والتعليم قريبا، فور الانتهاء من مراجعة البيانات والمستندات التي تم تقديمها حتى الآن، مضيفة أنه سيتم الانتهاء من مراجعة كافة البيانات والمستندات لجميع المتقدمين خلال الشهر الحالي.

وأكدت البوابة الالكترونية أنه حرصا على مصلحة المتقدمين، تبدأ مرحلة الاختبار النفسي بعد الانتهاء من مراجعة البيانات والمستندات، والتأكد من ملائمة المؤهل الدراسي للرغبات الوظيفية، وذلك لأن الإختبار النفسي هو متطلب أساسي للتعيين. ويقسم الاختبار النفسي إلى عدة دفعات لإستقبال أعداد المتقدمين واستيعابهم، لذلك على المتقدمين الانتظار ومتابعة حسابهم الخاص على البوابة وبريدهم الالكتروني لحين ارسال تحديد موعد ومكان الاختبار.

وعلى صعيد آخر، انطلقت، السبت، امتحانات الفصل الدراسي الأول بمحافظة الجيزة لصفوف النقل للعام الدراسي 2019/ 2020، حيث أدى طلاب الصف الثالث الابتدائي والبالغ عددهم 224273 طالبا على مستوى المحافظة أولى امتحاناتهم في مادتي (اللغة العربية والتربية الدينية.

كما أدى طلاب الصف الرابع الابتدائي والبالغ عددهم 219674 امتحانهم في مادة اللغه العربية. وأكد خالد حجازي، وكيل وزاره التربية والتعليم بالجيزة، أن المديرية أنهت كافة الاستعدادات الخاصة بالامتحانات من حيث تجهيز اللجان والكنترولات وتشكيل غرفة عمليات فرعية بجميع الإدارات التعليمية بالإضافة إلى غرفة عمليات مركزية بديوان المديرية لمتابعة العملية الامتحانية أولا بأول، كما تم التنبيه على الجميع بضرورة الالتزام بكافة التعليمات والقواعد المنظمة للامتحانات بما يضمن توفير جو امتحاني ملائم ومريح للطلاب.

قد يعجبك