ثقافة و فن

التفاصيل الكاملة لبرنامج«هاني هز الجبل» برمضان 2017

يقدم الفنان هاني رمزي برنامج مقالب خلال الموسم الرمضاني المقبل، وتتسم فكرة البرنامج الجديد بالخطورة الشديدة، نظراً لتفاصيله الصعبة، رغم الاستعانة بفريق عمل محترف.

تدور فكرة البرنامج، الذي يحمل عنوان «هاني هز الجبل» حول إقناع الضيف بزيارة إحدى دور الأيتام التي تقع أعلى جبل في لبنان، ويستقل الضيف إحدى السيارات التابعة للبرنامج لتوصيله للدار، وأثناء سير السيارة على ارتفاع ١٣ دور، تصطدم بسيارة قادمة في وجهها.

ويفقد السائق السيطرة على السيارة التي تدور حول نفسها، لإيهام الضيف بأن السيارة ستسقط، ثم تقع السيارة من فوق الجبل بين صخرتين كبيرتين تمنعان وقوعها، والصخرتان هما جهاز يشبه المغناطيس يمنع سقوط السيارة.

ويوهم السائق الضيف بأنه أصيب بأزمة قلبية نتيجة خوفه من الحادث المدبر، ثم يبدأ هاني رمزي، بالتحدث مع الضيف في السماعة وتدور بينهم محادثة حول طريقة خروجه من هذه الأزمة.

ويثير هاني، غضب الضيوف بسبب عدم اهتمامه بوفاة السائق أو خوف الضيف، وإخبارهم بأن كل ما يهمه هو خروج السيارة سليمة من تلك الحادثة.

ثم يتم إحضار ونش وربط السيارة بالحبال ورفعها ليشعر الضيف بالارتياح قليلا، قبل أن ينقطع الحبل فجأة لتعود السيارة لوضعها السابق، ولكن يكون هناك حبل أخر يمنع سقوطها لا يراه الضيف، ثم يكتشف الضيف المقلب في النهاية.

البرنامج تم تصويره في العاصمة اللبنانية بيروت، في منطقة الجبل، خلال ١٠ أيام فقط، كما تم الاستعانة بفريق عمل أجنبي لإعداد المقلب بشكل آمن، نظرا لخطورته الشديدة.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى