أخبار العالمسلايد

التفاصيل الكاملة لحادث اقتحام سيارة لساحة الحرم المكي بسرعة جنونية.. صور وفيديو

الحرم المكي

علق المتحدث الرسمي لإمارة منطقة مكة المكرمة، سلطان الدوسري، على الفيديو المتداول بمواقع التواصل الاجتماعي، والذي تظهر فيه سيارة تقتحم ساحة الحرم المكي بسرعة جنونية.

سيارة مسرعة تقتحم ساحة الحرم المكي

قال “سلطان الدوسري” أنه في الساعات الأخيرة من مساء أمس الجمعة، بالتحديد الساعة العاشرة والنصف، أقتحمت سيارة مسرعة الساحة الجنوبية بالمسجد الحرام، وذلك نتيجة انحراف السيارة أثناء سيرها في أحد الطرق المحيطة بالحرم.

الحادث

وأضاف: تباشر الأجهزة الأمنية بالعاصمة المقدسة الحادث، موضحا أن الحادث لم يسفر عن أي إصابات أو ضحايا، وتم القبض على سائق السيارة والذي ظهر في حالة غير طبيعية، وتتولى النيابة التحقيقات، وفقا لصحيفة عكاظ السعودية.

المكي

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو تظهر فيه سيارة تسير بسرعة جنونية، وتقتحم الحرم المكي في المملكة العربية السعودية، واصطدمت السيارة بالموانع المتواجدة داخل الحرم، لتصطدم في النهاية بأسوار الحرم.

وفقا لـ “سي إن إن” على الفور أسرع رجال الأمن في الحرم المكي للحاق بسائق السيارة، وتم التحفظ عليه لكشف تفاصيل الحادث، وتم رفع آثار الحداث وإخراج السيارة خارج الحرم.

السيارة

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كمراسل صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى