أخبار مصر

التفاصيل الكاملة للجريمة اللغز.. فتاة تتهم شقيقها: حاول معي واغتصب أختي الصغيرة وقتلها

الكاملة للجريمة اللغز

شهدت منطقة بندر بيلا في كفر الشيخ منذ 6 سنوات عام 2014 جريمة بشعة، حيث أقبل شاب على قتل شقيقته، بزعم أن لديه شك في سلوكها.

ولتفجر بعدها الشقيقة الثانية للقاتل مفاجأة كبرى، حيث أكدت أن شقيقها قام بقتل شقيقتهما بعد اغتصابها، الأمر الذي غير مسار التحقيقات في القضية بشكل نهائي.

لكن المفاجآت لا زالت تتوالى حول أحداث القضية، حيث اتهمت شقيقة المتهم، أنه حاول اغتصابها في الآخرى دون رضاها، الأمر الذي جعل المحكمة تأجيل دعوى محاكمة الأخ الذي قام بقتل أخته بعد اغتصابها، وأحالت الدعوى إلى 5 نوفمبر المقبل، للإطلاع على تقرير الطب الشرعي الخاص بالقتيلة وشقيقها.

وتعود أحداث الواقعة إلى يوم 27 يونيو 2014، حيث قام “خالد. م. ا”، 36 سنة، سائق ومقيم ببندر بيلا، بقتل شقيقته “سناء”، 16 سنة، ومقيمة بذات العنوان، عمدًا مع سبق الإصرار.

وأشارت التحقيقات أنه بيّت النية وعقد العزم على قتلها، بعد شكه في سلوكها الأخلاقي، الأمر الذي أثار حفيظته، مما دفعه إلى إنهاء حياة شقيقته، حفاظا على شرفه وكرامته.

حيث انفرد الأخ بشقيقته في المنزل، وقام بدفعها على الفراش وقام بالانقضاض عليها، حتى يمنعها عن الحركة ثم طوق رقبتها بقميص قطن “تي شيرت” وظل يضغط على رقبتها بكلتا يديه، حتى تأكد من وفاتها في الحال.

وخلال إحدى الجلسات، فجّرت البنت الوسطى بين أخواتها، وتدعى “نسمة”، 31 سنة، حاصلة على دبلوم تجارة، ومقيمة بذات العنوان، مفاجأة، عند استماع المحكمة لأقوالها كشاهد إثبات على الجريمة.

حيث أكدت أن شقيقها أقبل على قتل المجني عليها، عقب معاشرتها جنسيًا بدون إرادتها، الأمر الذي أكدته التحقيقات والطب الشرعي، حيث تبين وجود آثار لسوائل حيوية بالمسحة الخاصة بالمجني عليها.

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كمراسل صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى