الاثنين 21 ربيع الأول 1441 الموافق 18 نوفمبر 2019
الرئيسية » أخبار الشرقية » التفاصيل الكاملة لمقتل عريس قبل زفافه بأسبوع على يد صديقه بسبب كرة القدم بأبو كبير

التفاصيل الكاملة لمقتل عريس قبل زفافه بأسبوع على يد صديقه بسبب كرة القدم بأبو كبير

 

تقرير| أسماء رياض

خيمت حالة من الحزن والأسى على أهالي كفر النمر التابعة لمركز أبو كبير، وذلك بعد مقتل عريس قبل زفافه بأسبوع على يد صديقه في مشاجرة بسبب كرة القدم.
بداية الواقعة 
كانت البداية عندما تلقي مدير أمن الشرقية اللواء «رضا طبلية» إخطارا يفيد إستقبال مستشفي أبو كبير المركزي «محمد جمال محمود إبراهيم حسن» 25سنة عامل مقيم كفر النمر، مصابًا بجرح نافذ أسفل البطن وفي حالة متأخرة حيث لفظ أنفاسه عقب وصوله للمستشفي.
تحريات فريق البحث الجنائي تكشف ملابسات الحادث 
علي الفور إنتقل ضباط مباحث مركز شرطة أبو كبير برئاسة الرائد محمد فاضل رئيس مباحث مركز شرطة أبو كبير ومعاونه النقيب أحمد نشأت، وبسؤال والد المجني عليه «جمال محمود إبراهيم حسن» 60 سنة سمكري سيارات، إتهم كلًا من “«ع،م،ال» 20 سنة ترزي، وشقيقه «ا.م» 18 سنة ترزي ومقيمان بذات الناحية.
وأكدت التحريات حدوث مشادات كلامية بين المجني عليه والمهمات تطورت إلى مشاجرة بسبب خلافات على كرة القدم قام علي إثرها المتهمان بطعن المجني عليه بسلاح أبيض «مطواة» أسفل البطن وإصابته إصابة بالغة أودت بحياته.
المباحث تضبط المتهمان وتكثف من تواجدها لمنع حدوث خلافات
تمكن ضباط المباحث من ضبط المتهمين والسلاح المستخدم في الواقعة وبمواجهتهما اعترفا بإرتكاب الواقعة، فيما كثفت قوات الأمن بمركز شرطة أبو كبير من تواجدها وتعزيزاتها الأمنية بكفر النمر تحسبًا لحدوث مشاجرات أو إشتباكات بين أهل المجني عليه وأهل المتهمان.
النيابة العامة بأبو كبير  تباشر التحقيقات
وبعد تحريات النيابة والتحقيقات التي باشرها أحمد حسين وكيل نيابة أبو كبير وبرئاسة أحمد حسان مدير النيابة، قررت نيابة أبو كبير العامة برئاسة محمد علاء الدين وبإشراف المستشار وليد جمال المحامي العام لنيابات شمال الشرقية، حبس المتهمين أربعة أيام علي ذمة التحقيقات ويراعي التجديد لهما في الميعاد القانوني.
تم التحفظ علي الجثة بمشرحة المستشفي المركزي تحت تصرف النيابة العامة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 38091 جنح مركز شرطة أبو كبير لسنة 2017.
أحد أهالي القرية يشيد بأخلاق المتوفي ويؤكد قرب موعد زفافه 
فيما أكد«م،س،ه» أحد أهالي كفر النمر مركز أبو كبير لـ «شرقية توداي» علي حسن أخلاق الشاب «محمد جمال محمود» المجني عليه، وأنه كان من أرقي شباب القرية أخلاقًا وتعاملًا مع الجميع كما أنه كان عاشقًا لكرة القدم منذ صغره، مضيفًا أنه كان يستعد لعُرسه والذي كان من المقرر إتمامه الأسبوع المقبل.

قد يعجبك