أخبار مصرخدماتسلايد

طريقة التقديم لوظيفة التدريس بالحصة 2021.. وزير التعليم يوضح

التقديم لوظيفة التدريس بالحصة
التقديم لوظيفة التدريس بالحصة

خلال الأيام القليلة الماضية تصدر البحث عن التقديم لوظيفة التدريس بالحصة محرك البحث جوجل، وحديث التواصل الاجتماعي

حيث يبحث الآلاف من الخريجي والراغبين في العمل بوزارة التربية والتعليم عن طريقة وتفاصيل التقديم، والأوراق المطلوبة.

وعليه، أثارت عدد من صفحات التواصل الاجتماعي شائعات أو أخبار تتضمن فتح باب التقدم للتدريس بالحصة إلكترونيا، وهو ما رد عليه الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم.

التقديم لوظيفة التدريس بالحصة

حيث قال الدكتور “طارق شوقي” وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أن ما أثير عن فتح باب التقدم للتدريس بالحصة عبر الانترنت، مجرد شائعات ولا أساس لها من الصحة.

وأوضح وزير التعليم في تصريحات له على جروبات أولياء الأمور على واتس اب، أن هذا الكلام ليس صحيحًا ولم تعلنه الوزارة أبدًا وأنه لا صحة له.

كان قد أرسل أحد الأشخاص على جروب واتس اب، رابط إلكتروني يدعي أنه رابط التقديم للتدريس بالحصة والتطوع، وهو ما استلزم توضيحًا عاجلًا من وزير التعليم.

اقرأ أيضًا: بمكافأة 20 جنيه للحصة.. التعليم تقرر فتح باب التطوع للعمل بالمدارس.. وإليكم الشروط

في سياق متصل، كان قد أصدر الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، كتابًا دوريًا بشأن فتح باب التطوع للتدريس بالحصة لسد العجز لأعضاء هيئة التدريس استعدادًا للعام الدراسي 2021/2022

وذلك طبقًا للخريطة الزمنية المعتمدة، والاستعدادات التي تقوم بها المديريات والإدارات التعليمية والمدارس.

أسماء رياض

أسماء رياض، صحافية مصرية حاصلة على ليسانس آداب من قسم الإعلام جامعة الزقازيق، أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2013.. عملت في موقع الشرقية توداي كمراسلة صحفية، ومعدة ومقدمة تقارير، وحاليًا أعمل بقسم التحرير الصحفي، تفتنني الكتابة واللغة لذلك أكتب في كل ما يهم الناس..
زر الذهاب إلى الأعلى