أخبار مصرسلايد

التموين تخفض أسعار اللحوم والزيوت والأرز بداية من هذا الموعد

التموين تخفض أسعار اللحوم
التموين تخفض أسعار اللحوم

التموين تخفض أسعار اللحوم.. تعاونت وزارة التموين مع الاتحاد العام للغرف التجارية للاستعداد لاستقبال شهر رمضان المعظم بوفرة في المعروض من السلع الرئيسية والموسمية.

إلى جانب خفض أسعار عدد كبير من السلع تيسيرا على المواطنين خلال الشهر الكريم.

التموين تخفض أسعار اللحوم

وصرح الدكتور على المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية أن معارض أهلا رمضان سوف تنتشر بالمحافظات هذا العام كالعام الماضي بتخفيضات كبيرة تصل إلى 35 %.

وأشار  إلى دخول 15 سلعة حيز التخفيض فى معارض أهلا رمضان هذا العام كالأرز والزيت والسكر والدقيق والسمنة والصلصة والشاي والفول والعدس واللحوم الحمراء والبيضاء المجمدة وقمر الدين والمكرونة بوزن وسعر ثابت في كل السلاسل والسوبر ماركت التي سوف تدخل المعرض هذا العام.

وأضاف أنه يوجد تنسيق كامل مع  المحافظين لاختيار الأماكن التى سوف تنشأ بها تلك المعارض طبقًا لاحتياجات سكان كل محافظة بالتنسيق مع الغرف التجارية بالمحافظات.

شاهد أيضًا: حماية الأطفال من فيروس كورونا.. الصحة توجه رسالة هامة لأولياء الأمور

كما طلب وزير التموين من التجار أن يعمل على وجود ركن فى كل سلسله تجارية وسوبر ماركت تحت اسم اهلًا رمضان يشمل كل السلع الأساسية واحتياجات المواطنين.

بالإضافة الى تجهيز شنط رمضان كالعام الماضى بأسعار متفاوتة تبدأ من 75 جنيها و100 جنيه و150 جنيها تشمل كل السلع المتفق عليها سابقًا.

سالي سند

سالي سند، صحفية مصرية عملت كمراسلة صحفية ومعدة تقارير بموقع الشرقية توداي منذ عام 2016، وعملت سابقًا كاتبة محتوى لدى مواقع متعددة وأعمل حاليًا محررة صحفية، أعشق الكتابة وخاصًة كتابة المقالات
زر الذهاب إلى الأعلى