الخميس 04 رجب 1441 الموافق 27 فبراير 2020
الرئيسية » أخبار عامة » التموين تزف بشرى للمحذوفين من البطاقات بحلول رمضان

التموين تزف بشرى للمحذوفين من البطاقات بحلول رمضان

 

وزير التموين

الدكتور علي مصيلحي، وزير التموين،

كتبت | هدير هشام

قالت وزارة التموين والتجارة الداخلية بأن الوزارة ستؤجل البث في تظلمات من انطبقت عليهم معايير أحد المرحلتين الثانية والثالثة من حذف غير المستحقين من الدعم والمقرر له الأول من مايو المقبل، إلى حين انتهاء شهر رمضان المبارك.

ويأتي ذلك حرصًا على صرف جميع المواطنين لحصصهم من المقررات التموينية لأن من يُرفض تظلمه أو من يتخلف عن تقديم تظلم ممن انطبقت عليهم معايير إحدى المرحلتين يحرم من صرف المقررات التموينية، فيما يستمر في صرف حصص الخبز المدعم فقط.

مفاجأة جديدة من التموين للمواطنين بمناسبة شهر رمضان

وقد أعلن وزير التموين والتجارة الداخلية علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية ، عن فتح معرض سوبر ماركت أهلا رمضان.

يشارك سوبر ماركت أهلاً رمضان بأكثر من 200 فرع بمختلف أنحاء الجمهورية، لتوفير كافة احتياجات المواطنين من السلع الأساسية بأسعار مخفضة.

نظرًا لزيادة الإقبال على شراء السلع الغذائية والموسمية قرب وخلال شهر رمضان الكريم.

وجاء ذلك مساء غدًا الثلاثاء بقاعة المؤتمرات بمدينة نصر على مساحة أكثر من 15 ألف متر ليستمر حتى حلول شهر رمضان.

ومن جانبه تم افتتاح المعرض تحت رعاية المهندس مصطفي مدبولي رئيس الوزراء، وبحضور أحمد الوكيل رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية.

وتصل التخفيضات على السلع المعروضة بالمعرض إلى 20%، بجودة منتجات لا تقل عن الأسواق الأخرى، ويستمر أهلاً رمضان حتى حلول الشهر الكريم، بجانب استثناء مد الفترة في حالة استمرار الإقبال على الشراء.

وصرح بذلك علي المصيلحي بأن هذا المعرض أهلاً رمضان، في إطار التعاون المثمر بين وزارة التموين ممثلة في الشركة القابضة للصناعات الغذائية والاتحاد العام للغرف التجارية.

قد يعجبك