رياضة

8 صفقات تنتظر التوقيع الرسمي في الأهلي والزمالك

الأهلي والزمالك

الصفقات وموسم الانتقالات الصيفية بين الأندية المصرية تنتظر قليلًا قبل توقيع الصفقات المترقبة وموقف الأهلي والزمالك واضح من ناحية التدعيم.

ويسعى الأهلي والزمالك دائما خلال فترة الانتقالات الخاصة باللاعبين إلى البحث عن أفضل العناصر الممكنة سواء من الدوري المصري أو الدوريات الأخرى لتدعيم الصفوف بشكل مميز ومواصلة المنافسة على كافة البطولات المختلفة .

وشهدت الأيام القليلة الماضية تكثيف المفاوضات من قبل الأهلي والزمالك مع عدد من اللاعبين البارزين للحصول على خدماتهما وتدعيم الصفوف بأفضل العناصر الممكنة .

ويكثف الأهلي من مفاوضاته الآن مع النجم الجزائري يوسف البلايلى لحسم ضمه وانهاء المفاوضات مع فريقه أهلى جدة السعودى ، ونجح الأهلى فى الحصول على موافقة البلايلى للعب فى القلعة الحمراء ، ويتبقي وصول الأهلي إلى اتفاق نهائى مع أهلى جدة .

وهو الأمر نفسه بالنسبة لمحمد إبراهيم صانع ألعاب مصر للمقاصة والذى دخل الأهلي معه فى مفاوضات قوية أيضا لضمه فى الميركاتو الصيفي ، وتبقي خطوة واحدة لحسم الامر بشكل رسمي ، وهو الوصول إلى اتفاق نهائى مع المقاصة .

وأيضا اقترب كريم فؤاد الظهير الأيمن لإنبي المعار من النجوم من الانتقال إلى الأهلي بعد وصول المفاوضات بينه وبين الأهلي إلى تقدم كبير ، وأيضا الدولى المغربي بدر بانون مدافع الرجاء المغربي وهو الأمر نفسه بالنسبة لـ أسامة جلال مدافع إنبي .

وفى الزمالك ، رفع مسئولو القلعة البيضاء حالة الطوارىء القصوي لحسم ضم الثلاثي نبيل عماد دونجا ورجب بكار وعبدالله البكري من بيراميدز ، وتشهد الفترة الحالية مفاوضات مكثفة من قبل بيراميدز مع إدارة بيراميدز لحسم ضمهم .

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى