أخبار الرياضة

الجمهور يطلب الغناء لمحمد صلاح في حفل بمدينة ليفربول

محمد-صلاح

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو لإحدي الحفلات التي أقيمت مؤخرًا في مدينة ليفربول، قام خلالها الجمهور بالغناء للدولي المصر محمد صلاح، لاعب «الريدز».

وظهر خلال الفيديو، أحد الجماهير يتوجه إلى المغني الذي يُحيي الحفل، ويطلب منه الغناء لـ«صلاح»، لتشتغل الأجواء بترديد جميع المتواجدين «محمد صلاح.. الملك المصري».

ونال محمد صلاح قدر كبير من حب مشجعي ليفربول، بفضل تألقه مع الفريق منذ انضمامه إلى صفوفه مطلع الموسم.

فيما استغل محمد صلاح لاعب ليفربول غيابه عن الفريق أما بيرنلي في المباراة التي جمعتهما على ملعب تيرف مور ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرون من منافسات البريميرليج بسبب معاناته من الإصابة بلعب البلاي ستيشن.

ونشر صلاح صورة له عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” وهو يمارس البلاي ستشين بعد غيابه عن مباراة بيرنلي.

وتعرض صلاح للإصابة في قدمه خلال مباراة ليستر سيتي الماضية والتي سجل خلالها المصري هدفي الريدز، ولا زال فرص مشاركة صلاح في لقاء ديربي الميرساسيد الجمعة المقبل غير واضحة.

 

رفع النجم المصري الدولي محمد صلاح رصيده من الأهداف إلى 100 هدف سجلها مع كافة الأندية التي لعب لها داخل وخارج مصر في جميع البطولات الرسمية.

وكشف خالد أبو العيون عضو الاتحاد الدولي للتأريخ والاحصاء أن محمد صلاح أصبح العضو رقم 26 في نادي المائة والتي تضم اللاعبين المصريين الذين سجلوا هذا الرقم من الأهداف في كل البطولات المحلية والإقليمية والقارية والعالمية وأن كانت لا تشمل أهداف دوريات المناطق والأدوار التمهيدية لبطولات الكأس ومباريات الدوريات الأدنى.

ويتصدر القائمة العميد حسام حسن (237 هدفا) يليه حسن الشاذلي (221) ثم محمد ابو تريكة (160) ومحمود الخطيب (159) والسيد الضظوي (157).

ويعتبر محمد صلاح ثاني أضغر لاعب يدخل القائمة حيث يصل رصيد اللاعبين إلى هذا الرقم من الأهداف بين سن ال28 وال30 أو أكثر بينما وصل رصيد صلاح في سن 25 ونصف ولم يسبق صلاح سوى لاعب وحيد فقط وهو حسن الشاذلي الذي سجل هدفه المئوي في سن 23 ونصف عاما

وتفوق صلاح على الأسطورة محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي في سن دخول القائمة بفارق 15 يوما فقط.

أصغر اللاعبين المصريين الذين سجلوا 100 هدف:

– حسن الشاذلي مواليد 20 مايو 1942 سجل هدفه المئوي في مباراة الترسانة 1-1 الأهلي يوم 24 أكتوبر 1965 (في عمر 8558 يوما)

– محمد صلاح مواليد 15 يونيو 1992 سجل هدفه المئوي في مباراة ليفربول 2-1 ليستر سيتي يوم 30 ديسمبر 2017 (في عمر 9329 يوما)

– محمود الخطيب مواليد 30 أكتوبر 1954 سجل هدفه المئوي في مباراة الأهلي 3-1 الأوليمبي يوم 30 مايو 1980 (في عمر 9344 يوما)

 

 

للمزيد:

صحيفة إنجليزية تكشف مدة غياب محمد صلاح عن ليفربول

محمد صلاح يستغل غيابه عن ليفربول بلعب البلاي ستيشن

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى