رياضة

الجهاز الفني الجديد للأهلي.. تقارير تكشف ملامح الاختيارات

الأهلي

ظهرت العديد من الأخبار التي تؤكد قبول العديد من المدربين الأجانب من بينهم سباليتي الإيطالي مدرب روما والعديد من الفرق تدريب الأهلي ونحاول أن نذكر توقعات التقارير النهائية لكشف الجهاز الفني الجديد للأهلي .

وأكدت تقارير إذاعية جنوب أفريقية، أن النادي الأحمر وافق على طلب بيتسو موسيماني المرشح لتدريب الفريق بتواجد ثلاثة مساعدين من اختياره في الجهاز الفني.

ووفقًا لما ذكرته إذاعة باور أف إم الجنوب أفريقية، فإن موسيماني سيحضر معه كابيلو رانجواجا المعد البدني، ورولاني موكوينا المدرب المساعد ليتواجدا معه في الجهاز الفني القادم للأهلي، بينما لم تذكر اسم المساعد الثالث.

وأوضحت الإذاعة في تقريرها، أن النادي الأهلي سيدفع ما وصفته بالتعويض المادي لصنداونز عن رحيل موسيماني من مهمته مع الفريق الجنوب أفريقي.

وأشارت إلى أن التعويض سيكون بسبب توقيع موسيماني على عقد جديد مع صنداونز منذ عدة أسابيع ماضية، كانت مدته أربع سنوات مقبلة، قبل أن يقرر الرحيل عن الفريق.

واختتمت الإذاعة تقريرها بالإشارة إلى أن موسيماني سيصل إلى القاهرة خلال الأيام القليلة المقبلة، بعدما أبلغ مسؤولي صنداونز بالرحيل.

الجدير بالذكر أن تقارير صحفية جنوب أفريقية أعلنت صباح اليوم، الأربعاء، أن موسيماني أبلغ إدارة صنداونز بالرحيل عن الفريق، ورشحت أن تكون وجهته المقبلة نحو الأحمر .

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى