أخبار الشرقيةسلايد

الجيش الأبيض في الشرقية.. وفاة الدكتور محمود عبد السلام إثر إصابته بفيروس كورونا

محمود عبدالسلام

نعت مديرية الصحة بالشرقية أمس الجمعه، أحد أفراد الطاقم الطبي من الجيش الأبيض بالمحافظة، شهيد الواجب المغفور له بإذن الله تعالى الدكتور «محمود عبد السلام» من أبطال مستشفي الحسينية المركزي.

وقد أصدرت المديرية بيان قالت فيه: أن الطبيب وافته المنية إثر إصابته بفيروس كورونا المستجد، ونحتسبه عند الله من الشهداء ولا نزكي علي الله أحدا، سآلين المولي عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان، وإنا لله وإنا اليه راجعون.

وفي سياق آخر، قام السيد الدكتور «هشام شوقي مسعود» وكيل وزارة الصحة بالشرقية، بالمرور علي المعمل الإقليمي المشترك بالزقازيق لمتابعة سير العمل، وإجراء الفحوصات المعملية بأقسام المعمل من الكيماوي، والبكتيري، والسموم، بشكل منتظم، لمختلف العينات، الخاصة بالمياه، والأغذية، والدم، وإجراء تحليل الحمض النووي PCR لفيروس كورونا المستجد “كوفيد ١٩”.

وتم التأكد من توافر الكيماويات والمستلزمات اللازمة للعمل بجميع أقسام المعمل، كما عقد اجتماع مع مديرة إدارة المعامل بمديرية الشئون الصحية ومديرة المعمل، وتم مناقشة خطة العمل، ووضع الحلول لبعض المعوقات في انتظام سير العمل، وتم التأكيد علي سرعة استخراج النتائج المعملية، والتنسيق الكامل في أداء العمل مع مديرة المعمل ومديري الإدارات الصحية ومديري المستشفيات في آليات العمل وبروتوكول التعامل مع الحالات الإيجابية لفيروس كورونا المستجد.

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كمراسل صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى