ثقافة و فنسياسة

تطورات الحالة الصحية للفنانة دلال عبدالعزيز

دلال عبد العزيز
دلال عبد العزيز

كشف مصدر مقرب من الفنانة دلال عبد العزيز، تطورات الوضع الصحي لها، بعد إصابتها مؤخرا بفيروس كورونا المستجد، وتدهور حالتها الصحية ونقلها للعناية المركزة بإحدى مستشفيات العزل.

ووفقا لما نشره موقع “مصراوي” قال المصدر أن الفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز، حالتها مستقرة في الوقت الحالي، مطالبا جمهورها ومحبيها بالشفاء بالدعاء لها بالشفاء العاجل.

ومنذ أيام قليلة خرجت الفنانة دلال عبد العزيز من العناية المركزة، وانتقلت إلى غرفة عادية، بعد تحسن الوضع الصحي لها.

أما عن الفنان سمير غانم، فقد تم نقله إلى إحدى المستشفيات، بعد تدهور حالته الصحية بسبب مشاكل في الكلى، وقال الأطباء المعالجين أن حالته الصحية مازات حرجة، وموضوع على جهاز التنفس الإصطناعي، ويقوم حاليا بعملية الغسيل الكلوي.

وكان قد علق الإعلامي رامي رضوان على الشائعات التي انتشرت خلال الأيام الماضية حول وفاة الفنان الكبير سمير غانم.

حيث نفى “رامي رضوان” تلك الشائعات، وقال عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: “ياخوانا الرحممممممة من الشائعات!!!! احنا فينا اللي مكفينا،، ارجووووكم،، ما يتم تداوله غيرررررر صحيح،، الوضع لايزال حرج”.

كما حرص الفنان حسن الرداد، على طمأنة جمهور ومحبي الفنان سمير غانم، وقال عبر حسابه على “فيس بوك”: “لا صحة لكل الأخبار المتداولة بخصوص الحالة الصحية لحمايا الأستاذ سمير غانم”.

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى