رياضةسلايد

الحكم على لاعب الزمالك إمام عاشور بالسجن 3 سنوات

على لاعب الزمالك إمام عاشور بالسجن 3 سنوات

كشف حسام عزو، نائب رئيس نادي غزل المحلة، عن مفاجأة غير سارة، بخصوص الحكم على لاعب نادي الزمالك إمام عاشور بالسجن 3 سنوات، مع دفع كفالة 5000 جنيه لوقف التنفيذ.

وقال نائب رئيس نادي غزل المحلة في مداخلة هاتفية مع قناة “أون تايم سبورتس”: أنه تم بيع إمام عاشور لنادي الزمالك، مقابل 12 مليون جنيه، حيث يقوم نادي الزمالك بدفع 10 مليون من المبلغ، ويتبقى 2 مليون تكفل اللاعب بدفعهم على أقساط.

وأوضح “حسام عزو” أنه تم تقسيم المبلغ المتبقي 2 مليون جنيه على 4 شيكات، قام اللاعب بسداد شيك واحد فقط منهم، بقيمة 500 ألف جنيه، وتبقى 3 دفعات بمبلغ مليون ونصف.

وأضاف: كان من المفترض دفع القسط الثاني خلال شهر يناير، والقسط الثالث في نهاية شهر سبتمبر الماضي، والقسط الأخير بنهاية نوفمبر.

وأوضح: إن إدارة نادي غزل المحلة قامت بالتواصل مع اللاعب أكثر من مرة، إلا أنه امتنع عن الرد وتهرب من الدفع، كما تم التواصل مع والده بدون فائدة.

وقال حسام عزو، أنه تم تحويل الأمر للشئون القانونية، واتخذنا الإجراءات القانونية، والحكم الصادر يخص قسط شهر يناير فقط.

شاهد تفاصيل الحكم على لاعب الزمالك إمام عاشور بالسجن 3 سنوات

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كمراسل صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى