أخبار مصر

الحكم على محمد رمضان في قضية الطيار 15 يوليو

915424a8610fadddfda90654d8c2f4cb
حددت محكمة جنح الدقي، موعد الحكم في الجنحة المقامة من جانب الطيار أشرف أبو اليسر، المعروف إعلاميًا بـ”الطيار الموقوف”.

محمد رمضان والطيار

القضية التي يتهم فيها الفنان محمد رمضان بنشر فيديوهات على موقع “الإنترنت” تمس وتسئ إلى سمعته وشرفه في الجلسة المحددة يوم  15 يوليو لنطق الحكم.
وكان الطيار الموقوف أشرف أبو اليسر، قال إنه سيتقدم بالتماس إلى سلطة الطيران المدني، لإعادة النظر في عقوبة إيقافه من الخدمة بعد سماحه للفنان محمد رمضان بالتصوير في قمرة قيادة الطائرة.

محمد رمضان

وتقدم المحامي مجدي حلمي، بدعوى ضد الفنان محمد رمضان، لنشره فيديوهات مستغلاً شبكة الإنترنت بطريقة تؤدي إلى توجيه الجمهور والرأى العام إلى المساس والإساءة بسمعة وشرف ومكانة الطيار أشرف أبو اليسر.

وأنه ادعى عليه بمطالبته بمبلغ 9 ملايين ونصف، والاستهزاء به أثناء تصويره أحد أعماله داخل مستشفى.

وكانت المحكمة الاقتصادية بالقاهرة، أجلت الدعوى رقم 119 لسنة 2020، المقامة من المحامى مجدى حلمى،  وكيل الطيار أشرف أبو اليسر، ضد الفنان محمد رمضان.

محمد رمضان في قضية الطيار

والتى يطالب فيها بتعويض موكله بمبلغ 25 مليون جنيه عن الأضرار المادية والأدبية التى لحقت به، جراء قيام الفنان محمد رمضان بنشر صور له داخل قمرة الطائرة التى يقودها الكابتن أشرف أبو اليسر، مما عرضه لوقف مزاولة المهنة مدى الحياة،  لجلسة الأربعاء 26 فبراير لحضور محمد رمضان أو من يمثله قانونا.

https://www.youtube.com/watch?v=so05JP_RbmU

سامح المصري

كاتب صحفي ومدون منذ عام 2000، بداية احتراف الصحافة كانت من خلال موقع الشرقية توداي الذي اعمل به منذ عام 2011، اكتب جميع أنواع القوالب الصحفية ولكن اتميز في كتابة مقالات الرأي
زر الذهاب إلى الأعلى