الأحد 16 محرم 1441 الموافق 15 سبتمبر 2019
الرئيسية » أخبار عامة » الحكومة ترد على عدم صرف مستحقات العاملين بوزارة الأوقاف

الحكومة ترد على عدم صرف مستحقات العاملين بوزارة الأوقاف

الحكومة ترد على عدم صرف مستحقات العاملين بوزارة الأوقاف

وزارة الأوقاف

نفي المركز الإعلامي لمجلس الوزراء ما تداولت بعض المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي أنباء عن عدم صرف مستحقات العاملين بوزارة الأوقاف.

وقام المركز  الإعلامي لمجلس الوزراء بالتواصل مع وزارة الأوقاف، والتي نفت تلك الأنباء بشكل قاطع، مُؤكدةً على عدم تأخر صرف مستحقات العاملين بالوزارة، مُشددةً على انتظام  صرف رواتب ومستحقات جميع العاملين بما في ذلك الحوافز والعلاوات المخصصة،  مُشيرةً إلى أن كل ما يتردد في هذا الشأن مجرد شائعات مغرضة لا أساس لها من الصحة تستهدف إثارة البلبلة بين العاملين بالوزارة.

وأكدت الوزارة أنها تعمل على تحسين دخل جميع العاملين بها من الأئمة وغيرهم من الإداريين والعمال وجميع المنتسبين إليها من خلال دراسة مشروع الأجر المكمل بالتنسيق مع وزارتي المالية والتخطيط، كما تعمل على تطوير قدرات العاملين بالوزارة من خلال التأهيل والتدريب المستمر باستخدام البرامج التدريبية.

وفي النهاية، ناشدت الوزارة، وسائل الإعلام المختلفة ومرتادي مواقع التواصل الاجتماعي تحري الدقة والموضوعية ‏في نشر الأخبار والتواصل مع الجهات المعنية بالوزارة للتأكد منها قبل نشر ‏معلومات لا تستند إلى أي حقائق.