رمضانيات

الحلقة الثانية عشر من مسلسل لهفة : رسالة الآثار التي تم إرسالها لـ 90 مليون مصري

دنيا سمير غانم في مسلسل لهفة
دنيا سمير غانم في مسلسل لهفة

ضمن أحداث المسلسل الاجتماعى الكوميدى الخفيف، مسلسل «لهفة»، استعرضت الحلقة الثانية عشرة تحول مجال عمل دنيا سيمر غانم «لهفة» إلى معلمة أطفال فى إحدى مدارس اللغات، ومن هذه النقطة تتعرض «دنيا سمير غانم» لعدد من المواقف الكوميدية مع الأطفال، كما تناول المسلسل محاولة أيمن شقيق لهفة، الذى يقوم بدوره الفنان الشاب على ربيع، وابن خالتها مرتضى «محمد سلام» الكسب السريع من خلال سرقة الآثار، إذ يستقبل أيمن رسالة على هاتفه المحمول تقول: «لقينا تماثيل ذهب عايزين حدّ يصرّفها»، ومن هنا تتوالى المواقف الكوميدية الطريفة.

فى الحلقة الثانية عشرة من «لهفة» أيضًا، يخبر الفنان «سامى مغاوري»، خال «دنيا سمير غانم»، ابنة أخته أنها ستلعب دور البطولة فى أحد الأفلام التركية، وعند وصلها إلى استوديو التصوير تتفاجأ «دنيا» بأن دورها عبارة عن جملة واحدة ستقولها، وهى «صباح الخير يا أفندم».

جدير بالذكر، أن مسلسل «لهفة» يشهد حضورًا مميزًا وخاصًا لعدد كبير من النجوم من مختلف الأجيال، والذين يظهرون فى المسلسل كضيوف شرف، ومنهم: الفنانة «ميرفت أمين»، والفنانة «دلال عبد العزيز»، والفنان «محمد رمضان»، والفنان «محمد حماقى»، والفنان «أحمد مكي»، و«كريم عبد العزيز» و«محمد هنيدي» و«محمد إمام »وغيرهم من النجوم والفنانين.

مسلسل «لهفة» من بطولة الفنانة «دنيا سمير غانم» والفنان «سمير غانم» و«هناء الشوربجي» و«محمد سلام» وعلى ربيع و«معاذ سلام»، ومن تأليف «كريم قاسم» وإخراج «معتز التوني».

أما على صعيد القنوات الفضائية التى تذيع المسلسل، يُشار إلى أن مسلسل «لهفة» يعرض عبر عدد من شاشات القنوات الفضائية المصرية، ومن هذه القنوات التى تعرض «لهفة»: قناة «ten» ، وقناة «الحياة» وقناة «نايل كوميدي».

المصدر

abbas

طبيب بشري يهوى برمجة وتطوير المواقع
زر الذهاب إلى الأعلى