السبت 20 ذو القعدة 1441 الموافق 11 يوليو 2020
الرئيسية » أخبار مصر » مخرج مسلسل الاختيار يطلب من أهالي الشهداء عدم مشاهدة حلقة اليوم

مخرج مسلسل الاختيار يطلب من أهالي الشهداء عدم مشاهدة حلقة اليوم

مخرج مسلسل الاختيار

يستعد الجميع في مصر والوطن العربي لعرض الحلقة 28 من مسلسل الاختيار التي تحمل اسم “ملحمة البرث”، وقال مخرج مسلسل الاختيار أن الحلقة تتناول هجوم العناصر التكفيرية على كمين البرث واستشهاد عناصره من القوات المسلحة.

مخرج مسلسل الاختيار

من المقرر من يتم عرض الحلقة 28 من مسلسل الاختيار، التي سيتم عرضها مساء اليوم، بدون إعلانات، وهذا لم يكن الحدث الأبرز فقط في حلقة اليوم، حيث كتب مخرج مسلسل الاختيار منشور عبر صفحته الشخصية يطالب فيه أهالي الشهداء عدم مشاهدة حلقة اليوم.

وجاء نص المنشور الذي كتبه المخرج بيتر ميمي ” رجاء اللي يعرف حد من أهالي شهداء حادث البرث يقنعه ميتفرجش على الحلقة (حلقة ٢٨) .

مخرج مسلسل الاختيار

واضاف: أنا بعتذر مبدأيا على صعوبة الحلقة، أنا حاولت قدر المستطاع اقلل بشاعة إللي حصل بس في نفس الوقت كان لازم الناس كلها تعرف انهم أبطال، ووقفوا، ودافعوا عن الأرض و الكمين، وزمايلهم لاخر نفس.

وفي النهاية قال ” تحية لمنسي، ورجالة منسي، و اهلهم إللي استحملوا فراقهم أو اصابتهم .

عرض مسلسل «الاختيار» دون إعلانات .. اليوم

وفي سياق متصل قررت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، برئاسة تامر مرسي، إذاعة الحلقة 28 من مسلسل الاختيار، المقرر عرضها مساء اليوم، دون إعلانات.

وقال المهندس حسام صالح، المتحدث الرسمي باسم المتحدة، إن القرار صدر نزولًا على رغبة متابعي هذه الدراما الوطنية الاستثنائية، وتحديدا الحلقة 28، والتي ينتظر أحداثها الجميع، ولذا كان القرار بالتنازل عن حجوزات الإعلانات الكثيفة لهذه الحلقة.

المشهد المسرب من الحلقة الأخيرة لمسلسل البرنس

ويذاع المسلسل على قناة أون إي، في التاسعة مساءً، وهو أحد الأعمال التي أنتجتها الشركة في خدمة القضايا الوطنية المصرية، وإيمانًا بأهمية دور القوى الناعمة، ويحقق مشاهدات قياسية غير مسبوقة.

الاختيار

يتناول المسلسل تضحيات وبطولات الجيش المصري، من خلال قصة أحمد منسي قائد الكتيبة 103 صاعقة، الذي توفي عام 2017 إثر هجوم إرهابي على كمين مربع البرث بسيناء.

كما يقدم العمل قصة الإرهابي هشام عشماوي الذي تم تنفيذ حكم الإعدام فيه مؤخرا، حيث كان فردا من أفراد القوات المسلحة بصحبة أحمد منسي قبل أن ينشق ويشارك مع تنظيمات إرهابية في عمليات استهدفت عناصر الأمن المصري.

اقرأ ايضًا:

ضابط شرقاوي هو الناجي الوحيد من معركة الفرافرة واصاب الإرهابي عشماوي

أول تعليق من أرملة الشهيد أحمد منسي بعد الحلقة الأولى من الاختيار

مخرج الاختيار يعلق على خطأ في الحلقة الخامسة

تعليق وزير الداخلية الأسبق على مسلسل الاختيار ومشهد محاولة اغتياله

 

عن سامح المصري

قد يعجبك