توك شو

 «الحياة » تدافع عن موقفها من الحداد

أصدرت شبكة تلفزيون الحياة بيانًا ظهر اليوم تؤكد فيه على احترامها لحالة الحداد التي يمر بها الشعب المصري، وذلك بعد الانتقادات التي تعرضت لها أمس الجمعة بعدما عرضت بعض من مسلسلاتها، وخالفت القنوات الأخرى التي قررت تأجيل عرض برامجها لليوم التالي حدادا على أرواح شهداء الهجوم الإرهابي بالمنيا.

جاء نص البيان كالتالي:

“تؤكد شبكة تلفزيون الحياة احترامها لحالة الحداد التي يمر بها الشعب المصري والذي تعتبر القناة جزء أصيل من نسيجه الاجتماعي ومعبر صادق عنه في مختلف الظروف والأحداث التي تمر بها البلاد، شبكة تلفزيون الحياة تؤكد أيضا أنها بإذاعتها للمسلسلات بالأمس لم تكن خارجة عن سياق أغلب القنوات المصرية والتي قامت بعرض أعمال درامية وأفلام سينمائية، لا تختلف في محتواها عن ما تم عرضه على قنوات الحياة.

وإذ تؤكد شبكة تلفزيون الحياة كتلفزيون وطني مرتبط بالشعب المصري استمد منه عبر سنوات طويلة جماهيريته الكبيرة أنها أحرص الناس على مراعاة المصاب الجلل، بل وأكثر القنوات حرصا على المحتوى الفني المعروض الذي تعتبر القناة جزء أصيل من نسيجه الاجتماعي ومعبر صادق عنه في مختلف الظروف والأحداث التي تمر بها البلاد.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى