الأربعاء 14 ربيع الثاني 1441 الموافق 11 ديسمبر 2019
الرئيسية » رياضة » الدورى المصري يواجه شبح الإلغاء بسبب هذا النادي

الدورى المصري يواجه شبح الإلغاء بسبب هذا النادي

الدورى المصري يواجه شبح الإلغاء

الدورى المصري يواجه شبح الإلغاء

تواجه منافسات بطولة الدورى الممتاز الموسم الجارى، شبح الإلغاء، بعد تصاعد الأزمة رباعية الأطراف بين الزمالك وبيراميدز والنادي الأهلي واتحاد الكرة بسبب مؤجلات المسابقة المحلية.

وقال مصدر مطلع، داخل اتحاد الكرة، إن تصعيد أزمة مؤجلات الدورى المحلى إلى ردهات الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “الكاف” والفيفا يؤثر بشكل كبير على البطولة المحلية داخل الهيئات الرياضية الدولية.

وأضاف: تمسك مسئولى بيراميدز وتضامن نادى الزمالك مع الأخير بضرورة خوض النادي الأهلي مبارياته المؤجلة فى المسابقة المحلية واعتبار ذلك شرطا أساسيا لمواصلة مشاركتهم فى لقاءات المسابقة المحلية يهدد بسيناريو شبح الإلغاء للنسخة الحالية.

ولفت إلى أن اتحاد الكرة ولجنة المسابقات لا يمكنهما التراجع عما تم إعلانه من قبل فى المواعيد المحددة للقاء القمة بين الأهلي والزمالك يوم 30 مارس المقبل على أن يسبقه خوض المارد الأحمر مباراته أمام بيراميدز فى الدورى المحلى يوم 28 فبراير القادم.

وأشار: إلى أن مسؤولي الجبلاية سيتبعون سياسة المضى قدما فى مواعيد المسابقة المحلية والسير بشكل رسمي مع كافة الأندية وأخطارها بالمواعيد النهائية دون تقديم أو تأجيل أى مباراة تفاديا الإرتباك جدول الدورى الممتاز فى ظل انشغال مصر بالاستعداد لاستضافة نهائيات أمم أفريقيا فى صيف العام الجارى.

وشدد: على أن الشغل الشاغل لدى لجنة المسابقات واتحاد الكرة تسكين المباريات لضمان عدم إلغاء الدورى المحلى لإرسال رسالة إلى العالم أن مصر قادرة على تنظيم البطولات القارية بالتزامن مع استمرار المسابقة المحلية إلى جانب تحقيق استفادة للجهاز الفنى لمنتخب مصر الوطنى بقيادة المكسيكى خافيير آجيرى عبر تجهيز لاعبى الفراعنة الكبار فى اللقاءات المحلية من النواحي الفنية والبدنية.

قد يعجبك