الجمعة 18 ربيع الأول 1441 الموافق 15 نوفمبر 2019
الرئيسية » أخبار الشرقية » الرئيس السيسي يفتتح مشروع الاسكان الإجتماعي بالعاشر من رمضان

الرئيس السيسي يفتتح مشروع الاسكان الإجتماعي بالعاشر من رمضان

الرئيس السيسي

كتب | سامح المصري

افتتح منذ قليل الرئيس عبد الفتاح السيسي ، بحضور محافظ الشرقية اللواء «خالد سعيد» عدد «1240» وحدة سكنية بمشروع الإسكان الإجتماعي بمدينة العاشر من رمضان، ذلك بتكلفة مالية وصلت إلى 65 مليون جنيه .

وأعلن المهندس المسؤول عن تنفيذ المشرع أنه تم توصيل جميع المرافق والخدمات للوحدات ، عدا خطوط الغاز التليفونات ، وقال أنه من ومن المقرر الأنتهاء من توصيل الغاز الطبيعي بعد ثلاث شهور .

وفي نفس السياق  وجه « السيسي » أنتقاد إلي المنهدس المنفذ للمشروع ووزير الإسكان ، بسبب عدم الانتهاء من توصيل خط الغاز قبل الافتتاح ، وذلك لعدم إتلاف الطرق أثناء تركيب خطوط الغاز .

ومن جانبه، قال المهندس «عادل سعيد النجار»، رئيس جهاز تنمية مدينة العاشر من رمضان، أن جهاز مدينة العاشر من رمضان، سيقوم بتسليم قطع الأراضى السكنية بالحى (13) بالمجاورة (88) إسكان متميز، والحى (29) بالمجاورة الأولى إسكان اجتماعى، والحى (31) بالمجاورة الأولى إسكان اجتماعي، والتى تم تخصيصها بالقرعة العلنية التكميلية .

وأضاف ” النجار” أنه سيتم تسليم قطع أراضى الحى (13) بالمجاورة (88) إسكان متميز، من 303 : 320 اليوم الإثنين،  والقطع من 321 : 337 غدا الثلاثاء ، فيما سيتم تسليم قطع أراضى الحى (29) بالمجاورة الأولى إسكان اجتماعى، من 570 : 594 الأربعاء ، والقطع من 595 : 619 يوم الخميس ، والقطع من 620 : 644 يوم الأحد ، والقطع من 645 : 669 يوم الإثنين  القادم، والقطع من 670 : 684، بالإضافة إلي المتخلفين عن الاستلام في المواعيد المحددة، يوم الثلاثاء القادم .

أكد «محمد عرفان» رئيس هيئة الرقابة الإدارية، أن الرئيس السيسي يرغب في تحقيق إصلاح حقيقي يؤسس دولة قوية تعتمد على سواعد شبابها وأبنائها من المصريين، موضحا أن هذه الدولة اجتمع مواطنوها على كلمة سواء هي تحقيق نهضة حقيقية شاملة لهم ولأبنائهم من بعدهم.

ووجه “عرفان” كلمته إلى الرئيس السيسى خلال افتتاح مجموعة من المشروعات التنموية، قائلا: “نشهد الله أنك لن تهنأ يوما إلا وقد حققت للمصريين طموحهم وآمالهم، وأن جهودك حثيثة للتغلب على سلبيات الماضى وتأسيس بنيان جديد قوى صلب هو هدفك لتحقيق انطلاقة طال انتظارها ونمو حقيقى ترغبه أجيال مصرية فى تحقيقه”.

وأشار الوزير محمد عرفان، إلى أن ما حدث خلال الأعوام الثلاثة الأخيرة تغير إيجابى على كافة الأصعدة وأن المساعى الدؤوبة لكافة مؤسسات الدولة للمشروعات المستهدفة تضمن أساس راسخ لدولة قوية سيواصلون البناء عليها وتأكيد على عزم الدولة لتنفيذ التزاماتها.

هذا يشارك الآن محافظ الشرقية اللواء «خالد سعيد» حفل افتتاح مشروعات تنموية ضخمة بمحافظة الشرقية وباقي المحافظات ، بحضور رئيس الجمهورية اللرئيس عبد الفتاح السيسي ، وعدد من الوزراء ، ذلك بمدينة العاشر من رمضان ، تابع التفاصيل من هنا

وكان قد أعلن الدكتور «مصطفى مدبولي» وزير الإسكان، الإنتهاء من تنفيذ العديد من المشروعات التنموية في الفترة من عام 2014 حتى نهاية عام 2017 وذلك بتكلفة 129 مليارجنيه، في مجالات الصرف الصحي ومياه الشرب والطرق والكباري والاسكان الإجتماعي ، للتفاصيل من هنا

ومن المقرر أن يفتتح الرئيس عبد الفتاح السيسى اليوم الإثنين، طريق شبرا – بنها الجديد المدرج بالمشروع القومى للطرق بطول 40 كم كأول طريق زراعى حر بدون تقاطعات مرورية فى مصر، ضمن الافتتاحات المجمعة التى سيفتتحها اليوم ، تابع التفاصيل من هنا

شاهد البث المباشر من هنا

أخبار متعلقة

بث مباشر.. السيسي يصل الشرقية لافتتاح عدد من المشروعات التنموية

السيسي يفتتح مشروعات الإسكان الاجتماعي بالعاشر من رمضان اليوم

السيسى يصل الشرقية لافتتاح عدد من مشروعات

بث مباشر.. السيسي يصل الشرقية لافتتاح عدد من المشروعات التنموية

محافظ الشرقية يحضر افتتاح مشروعات تنموية ضخمة بحضور الرئيس

 

 

قد يعجبك