أخبار الشرقية

الرقابة اﻹدارية تضبط أدوية منتهية الصلاحية فى دار أيتام بالزقازيق

%D8%A7%D9%84%D8%A3%D8%AF%D9%88%D9%8A%D8%A9

شن ضباط هيئة الرقابة اﻹدارية بالشرقية، اليوم الاثنين، حملة مكبرة على دور الأيتام بنطاق المديرية؛ للتأكد من الخدمات والرعاية المقدمة للأطفال الأيتام

وقامت الجولة بتفقد دار أيتام بمشتول القاضي، مركز الزقازيق، وتبين اهتمام إدارة الدار بالأطفال، وانتظام الأطفال بالدار، وعدم ورود أي شكاوي منهم ضد مسئولي الدار.

ولكن تمكنت  الحملة، من رصد  بعض منها إهمال بسيط في مستوى النظافة، وكذا سوء حالة الأساسات الخاصة بالدار، وضبط بعض  الأدوية منتهية الصلاحية، والتي قامت الحملة بإعدامها بالكامل، وتبين أنها في مكان بعيد عن الأطفال ولم يتم استخدامها لكن الحملة استاءت من تواجدها بالدار وأوصت بإعدامها في الحال..

وتستهدف الحملة، مراجعة قرارات التراخيص، والرقابة على اﻷغذية المقدمة للأطفال، وكذا التأكد من تقديم الخدمات والرعاية اللازمة للأيتام، حيث قامت الرقابة أمس بجولة مفأجئة بمؤسسة للأيتام بطريق هرية القديم، وتم رصد عدد من السليبات وتدوينها ومخاطبة التضامن للعمل على حلها على الفور، وقد نالت الحملة على استحسان المجتمع المدني بمحافظة الشرقية.

المصدر 

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى