الأربعاء 14 ربيع الثاني 1441 الموافق 11 ديسمبر 2019
الرئيسية » رياضة » الزمالك يبدع ويفوز بسداسية تاريخية علي طلائع الجيش

الزمالك يبدع ويفوز بسداسية تاريخية علي طلائع الجيش

الزمالك

انذر الزمالك فرق الدوري بعد أن فاز بسداسية مقابل هدف على طلائع الجيش في المباراة التي جرت بينهما ضمن الجولة الثانية من الدوري المصري الممتاز.

افتتح التسجيل للزمالك اللاعب خالد قمر في الدقيقة 11 من عمر المباراة من ضربة جزاء حصل عليها ايمن حفني ، وأضاف مؤمن زكريا الثاني في الدقيقة 20 ثم اضاف نفس اللاعب الثالث للزمالك والثاني له في الدقيقة 48 ثم سجل محمد عبد الشافي الهدف الرابع في الدقيقة 70 ثم اضاف عبد الله سيسيه الهدف الخامس في الدقيقة 73 ثم قلص اوسو كونان الفارق لطلائع الجيش بهدف في الدقيقة 80 قبل أن يختتم زكريا مهرجان الأهداف في الدقيقة 86 ليسجل اول هاتريك في الدوري.

وتعد هذه هي المرة الاولى التي يفوز فيها الزمالك على طلائع الجيش بهذه النتيجة منذ صعوده للدوري الممتاز ، حيث كان اكبر انتصار 4-1 في موسم 2006 وسجل أهداف الزمالك في هذه المباراة وائل القباني ، طارق السيد ، جمال حمزة وعبد الحليم علي.

الشوط الأول:

بدأت المباراة بشكل قوي بين الفريقين وشن الزمالك ضغطا على أمل تسجيل هدفا مبكرا يربك حسابات طلائع الجيش.

وتشكلت خطورة الزمالك من خلال البوركيني عبد الله سيسيه فيما رد الجيش بهجمة واحدة من خلال دجي دجي المهاجم الغاني.

وفي الدقيقة 10 احتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح الزمالك بعد أن عرقل لاعب الجيش أيمن حفني ، انبرى لها خالد قمر والتي اسكنها شباك الحارس محمد بسام.

وفي الدقيقة 20 من عمر المباراة سجل مؤمن زكريا الهدف الثاني للفريق بعد تمريرة سحرية من أيمن حفني الزمالك راوغ مدافعي الجيش قبل أن يهديها لزكريا الذي اسكنها شباك بسام.

بعد الهدف الثاني للزمالك لم يتوقف الفريقان عن شن الهجمات على امل زيادة الغلة أو التعويض ، طلائع الجيش بات اكثر خطورة من خلال عرضيات أحمد شديد قناوي ، فيما رد الزمالك بهجمات من خلال أيمن حفني الذي شكل قلقا للفريق العسكري.

الشوط الثاني:

بدأ الزمالك الشوط الثاني بشكل قوي ، واستغل لاعبوه الأخطاء الدفاعية من جانب مدافعي طلائع الجيش ، ونجح مؤمن زكريا في تسجيل الهدف الثالث من تصويبة من داخل منطقة الجزاء لتسكن شباك محمد بسام.

وفي الدقيقة 58 كاد طلائع الجيش ان يسجل الهدف الاول لفريقه لكن الأرض انشقت عن محمد كوفي الذي اخرج الكرة من على خط المرمى.
وكاد عبد الله سيسيه أن يسجل الهدف الرابع في الدقيقة 60 لكن حكم المباراة الغاه بداعي التسلل.

وفي الدقيقة 70 أضاف محمد عبد الشافي الهدف الرابع للزمالك بعد تمريرة سحرية من أيمن حفني ، فيما اضاف الخامس البوركيني عبد الله سيسيه في الدقيقة 73.

الإيفواري اوسو كونان سجل هدف حفظ ماء الوجه لطلائع الجيش في الدقيقة 79 لتصبح النتيجة 5-1.

واختتم مؤمن زكريا سلسلة الأهداف بسادس في الدقيقة 86.

المصدر

قد يعجبك