الجمعة 25 ربيع الأول 1441 الموافق 22 نوفمبر 2019
الرئيسية » رياضة » الزمالك يفقد أكثر من نصف قوته أمام بيراميدز

الزمالك يفقد أكثر من نصف قوته أمام بيراميدز

الزمالك يحسم مصير المعارين

الزمالك

 

بات الجميع داخل الوسط الكروي ينتظر موقعة الزمالك وبيراميدز المقرر لها في الثامنة مساء الخميس المقبل، ضمن مؤجلات الجولة التاسعة لمسابقة الدوري الممتاز.

وباتت تلك المواجهة محط الأنظار لأن فوز بيراميدز يعني وصوله للنقطة رقم 41 بالتساوي مع الزمالك، ويشعل المنافسة على الدوري، أما فوز المارد الأبيض يجعله يغرد بصدارة المسابقة برصيد 44 نقطة.

وشاء القدر أن يدخل الزمالك موقعة بيراميدز وهو يفتقد لعناصر هامة في تشكيله الأساسي، ويستعرض “الوطن سبورت” عناصر القوة بالفريق الأبيض التي تغيب عن مباراة بيراميدز، والتي تصل لنصف قوته في ظل تأكد غياب ثنائي مؤثر بصفوف الفريق.

جنش

جنش حارس الزمالك الأساسي والمتألق مع الفريق الأبيض منذ انطلاقة الموسم الحالي، وآخر ملامح التألق كان في مباراة اتحاد طنجة الأخيرة التي فاز فيها المارد الأبيض بثلاثة أهداف مقابل هدف، وتأهل من خلالها المارد الأبيض لمرحلة دور المجموعات لبطولة الكونفدرالية، وتصدى فيها جنش، للعديد من الهجمات الخطيرة لاتحاد طنجة، إلا أن طرد اللاعب في مباراة الاتحاد السكندري الأخيرة بالدوري وإيقافه من جانب لجنة المسابقات لمدة مباراتين وهو ما يتسبب في غيابه عن موقعة بيراميدز المرتقبة والمقرر أن يتولى فيها الدفاع عن العرين الأبيض الحارس البديل عماد السيد.

أوباما

أوباما صانع ألعاب الزمالك وصاحب الهدف العالمي في مباراة اتحاد طنجة، يغيب هو الآخر عن مباراة بيراميدز بسبب الإيقاف وحصوله على ثلاثة إنذارات، وهو ما يعد ضربة قوية لخط هجوم أبناء ميت عقبة.

مصطفى فتحي

يترقب الجهاز الفني للزمالك بقيادة السويسري كريستيان جروس، موقف صانع الألعاب مصطفى فتحي، الذي غاب عن مباراتي الذهاب والإياب أمام اتحاد طنجة للإصابة، ويأمل الجهاز الطبي في لحقا اللاعب بالمباراة لاسيما ومع غياب أوباما، عن تلك المباراة المرتقبة.

قد يعجبك