أخبار الرياضةسلايد

السجن سنة للاعب بالنادي الأهلي قتل سيدة دهسًا

السجن سنة للاعب بالأهلي قتل سيدة دهسًا بمدينة نصر
السجن سنة للاعب بالنادي الأهلي قتل سيدة دهسًا بمدينة نصر
.. قضت محكمة مدينة نصر الجزئية حكمًا بالحبس لمدة عام وغرامة مالية للاعب بالنادي الأهلي لقيامه بدهس سيدة بمدينة نصر ومحاولة الفرار.

حيث حكمت المحكمة بالحبس سنة لـ”ش،ر” لاعب بالنادي الأهلي وكفالة مالية قدرها ألف جنيه، على ذمة القضية رقم 25912 لسنة 2020 بتهمة القتل الخطأ لسيدة تدعى”س،م”.

السجن سنة للاعب بالنادي الأهلي قتل سيدة دهسًا بمدينة نصر

تعود أحداث القضية ليوم 11 يوليو الماضي، حيث تسبب المتهم في وفاة المجني عليها دهسًا بسيارته أمام طيبة مول بمدينة نصر نتيجة السرعة الزائدة وعدم الحذر أو مراعاة القوانين واللوائح والأنظمة حيث قاد سيارة بسرعة تعرضه وتعرض غيره للخطر.

وقد تسبب ذلك في إصابة المجني عليها بكسور في القدمين واليد وكسر في الجمجمة وفقًا لما كشف عنه تقرير الطب الشرعي، وهو ما أدى لوفاتهاوالتقاط أنفاسها الأخيرة فور وصولها لمستشفى مدينة نصر.

ووفقًا لما ذكره محضر الشرطة فإن اللاعب كان قد حاول الفرار بعد ارتكاب الحادث، إلا أن أهالي المنطقة تمكنو من إمساكه وتسليمه لقسم أول شرطة مدينة نصر، وقد تم تحرير محضر بالواقعة وتحويل القضية للنيابة.

السجن سنة للاعب بالنادي الأهلي قتل سيدة دهسًا بمدينة نصر

وبناءًا على ما أوضحته التحقيقات وأقرته حيثيات المحكمة، تبين أن المتهم كان يقود سيارته وتسبب إهماله ورعونته وعدم  مراعاة الأنظمة في إصابة المجني عليها بالإصابات المذكورة بتقرير الطب الشرعي والتي أودت بحياتها.

ولذلك قررت المحكمة بعدما انتهت من النظر في الدعوى الجنائية والتحقق من وقوع الجريمة وثبوتها في حق المتهم وكان الضرر المطلوب التعويض عنه نشأ مباشرة عن الجريمة أو الحادث موضوع الدعوى، وتحققت في حيثياتها أنه لولا خطأ المتهم المذكور في الجريمة لما وقع الضرر.. وبناءًا على ذلك قضت المحكمة بحبس المتهم لمدة سنة ودفع الغرامة التي ينص عليها القانون.

زر الذهاب إلى الأعلى